نسرين طافش تتغزّل بجمال سليمان

نشرت  الفنانة السورية نسرين طافش على حسابها الرسمي على "فايسبوك"، صورة تجمعها بالفنان السوري جمال سليمان، حيث تغزلت بضحكته، وعلقت "أستاذي الغالي دائماً و أبداً .. أبو ضحكة جنان القدير والرائع ‫جمال سليمان‬ .. الحب من سنة أولى معهد عالي للفنون المسرحية"، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تعبر فيها نسرين عن حبها واحترامها لسليمان، حيث سبق لها أن وصفته بـ"الأنسان الحنون"، وأنه هو من علمها أنّ الفن مسؤولية.
من ناحية أخرى، نفت نسرين طافش الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينها وبين شركة "غولدن لاين" المنتجة لمسلسل "خاتون"، وأشارت إلى أن السبب الوحيد الذي جعلها تعتذر عن تأدية شخصية البطلة "خاتون" هو التضارب في المواعيد، مع عمل آخر. كما شددت على متانة العلاقة التي تربطها بالقائمين على الشركة، متمنية التوفيق لكل ممثل مشارك في هذا المسلسل الشامي، خصوصا الممثلة كندا حنا التي ستجسد شخصية " خاتون" فيه.
يشار إلى أن نسرين، ستشارك في ثلاث أعمال في الموسم الرمضاني المقبل وكلها من إنتاج  شركة "كلاكيت"، الأول مسلسل "الطواريد"، تأليف وسيناريو مازن طه وإخراج مازن السعدي، والذي تؤدّي بطولته إلى جانب أحمد الأحمد ومحمد حداقي، والثاني "حرملك  آغا" من كتابة خلدون قتلان وإخراج باسل الخطيب، كما أنها ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "لعراب ـ نادي الشرق"، إخراج حاتم علي وسيناريو رافي وهبي، وبطولة جمال سليمان، وهذا ما يفسر سبب تغزلّها به في هذا التوقيت.

مقالات قد تثير اهتمامك