نيكول سابا... عابرة للحدود

تعيش الفنانة نيكول سابا حالة لافتة من النشاط الفني، فبعدما أصدرت في الشهر الماضي فيديو كليب لأغنية "قررت"، فهي ستشارك في مسلسلين أحدهما خليجي والآخر سوري، عدا عن أنها ستحيي ثلاث حفلات دفعة واحدة ليلة رأس السنة.
نيكول التي شاركت في تجارب ناجحة في الدراما المصرية واللبنانية، قررت أن تخوض غمار المنافسة في الدراما الخليجية، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها في أبو ظبي، تحت إدارة المخرج المصري أحمد خالد، من خلال مسلسل "قلب العدالة" الذي تجسد فيه شخصية فنانة تتهم بجريمة قتل وتمثل أمام المحكمة من أجل النظر في قضيتها. 
يشارك نيكول في بطولة هذا العمل عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية والعربية، من بينهم فاطمة الطائي، منصور الفيلي، الإعلامي عبد الله بن حيدر، والممثلة السورية نيفين ماضي والفنان اللبناني كارلوس عازار والممثل السعودي خالد البريكي.
إلى ذلك، ستتوجه نيكول سابا قريباً إلى العاصمة السورية دمشق، لتصوير مشاهدها في المسلسل السوري الجديد "وجع الصمت"، الذي تدور قصته حول الحب والخيانة، وهو من تأليف ناديا الأحمر وإخراج كنان صيدناوي، على أن تعود من بعدها إلى القاهرة لتسقبل العام الجديد في مصر، التي ستحيي فيها حفلات العام الجديد.

مقالات قد تثير اهتمامك