مشكلات غادة عبد الرازق.. مسلسل

أكد المنتج هاني وليم، أنه استبعد الممثلة غادة عبد الرازق، عن بطولة فيلم "نرجس"، الذي كان من المفترض البدء في تصويره بعد عيد الأضحى الماضي، لافتاً الانتباه إلى أنه يبحث حالياً عن بطلة أخرى للفيلم. وهذه هي المرة الثانية خلال أيام لعبد الرازق التي تترك فيها أحد المسلسلات التي كان من المقرر أن تشارك فيها.
وأوضح وليم، أن استبعاد غادة، جاء بسبب مشكلة نشبت بينهما، بعد إتفاقها على بطولة فيلم آخر في نفس توقيت ارتباطها بفيلم "نرجس"، مشيراً إلى أنه سيعمل على إختيار فريق عمل مناسب للبطلة الجديدة التي سيتم الاستقرار عليها، بعيداً عن الترشيحات السابقة.
فيلم  "نرجس" من تأليف حازم متولي ويتناول قضية العنوسة عند الفتيات، وهو يعد التعاون الثاني بين وليم ومتولى بعد فيلم "جرسونيرة"، الذي لعبت بطولته غادة عبد الرازق.
يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب "آراب كاستينغ"، وهي كانت في وقت سابق قد أعلنت عن إعتذارها عن مسلسل " فعل فاضح" واستبداله بمسلسل "الخانكة"، رغبة منها بتغيير الطابع الشعبي في عملها الرمضاني المقبل، بعدما كانت قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل "الكابوس" الذي يتميز بالطابع الشعبي نفسه.

مقالات قد تثير اهتمامك