"في بيتنا ونوس" يجمع يحيى الفخراني وهالة صدقي في رمضان

اعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي، أنها وقعت مع الممثل يحيى الفخراني على مسلسل "في بيتنا ونوس".وأشارت صدقي أنها تلقت 3 عروض للمشاركة في 3 مسلسلات مع نجوم كبار، وكان عليها ان تختار بينها، ولذلك فضلت ان تخوض السباق الرمضاني في مسلسل واحد مع يحيى الفخراني.
صدقي أوضحت أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، لافتة الانتباه الى أنها ستظهر خلال أحداثه في إطلالة جديدة ومختلفة، رافضة الكشف عن تفاصيل العمل قبل بدء عملية التصوير.
مسلسل "في بيتنا ونوس" من إخراج شادي الفخراني، تأليف عبد الرحيم كمال في رابع تعاون له مع النجم يحيى الفخراني بعد مسلسلات "الخواجة عبد القادر" و"شيخ العرب همام" و"دهشة"، ومن إنتاج محمد مشيش. ويشارك فيه إلى جانب يحيي الفخراني، وهالة صدقي، حنان مطاوع، محمد شاهين، سماح السعيد، ونهى عابدين.
من ناحية أخرى، تم تكريم هالة صدقي في الحفل الذي أقامه نادي "الليونز" في بيروت أخيراً لدعم أطفال مرضى السرطان. وأكدت صدقي أنها تشعر بالسعادة عند المشاركة في عمل خيري. وقالت: "أطفال لبنان وأطفال مصر واحد"، مشيرة إلى أن "الشعب اللبناني أقوى من أي موقف يتعرض له ومنه نتعلم الصبر، وعلينا الا نتأثر بأي وضع أمني أو سياسي. غير طبيعي". 

مقالات قد تثير اهتمامك