المخرجة الإمارتية ليلى كيليف تفوز بجائزة "أي دبليوسي"

للسنة الرابعة على التوالي، تتعاون دار الساعات السويسرية "أي دبليو سي شافهاوزن" مع "مهرجان دبي السينمائي الدولي" لتقديم جائزة قيمة الى أحد المخرجين المبدعين في المنطقة، والتي فازت بها هذه السنة المخرجة الاماراتية ليلى كيليف عن فيلمها "كاتب الرسائل".
وكان قد وصل الى المرحلة النهائية لنيل الجائزة الكبرى لهذا العام، ثلاثة مخرجين هم: المخرج القطري خليفة المريخي عن فيلم "سحاب"، والمخرجة السعودية شهد أمين عن فيلم "حراشف"، والمخرجة الاماراتية ليلى كيليف عن فيلم "كاتب الرسائل"، لكن اللجنة اختارت المخرجة ليلى كيليف لتفوز بجائزة قدرها 100 ألف دولار أميركي، إضافة الى ساعة من "آي دبليو سي".
ورحبّت دار الساعات السويسرية الفاخرة بالضيوف من كبار الشخصيات والمشاهير العالميين الذين حضروا الفعالية، بمن فيهم السفير المرموق للماركة ديف باتل، الذي شارك في حفل العشاء الذي أقامته "أي دبليو سي" بالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي الدولي تحت عنوان For the Love of Cinema. كما كان من بين الضيوف أيضاً الممثلة التركية توبا بويوكوستن والممثل الاميركي ريتشارد دريفوس، والمخرج الاماراتي البريطاني علي مصطفى، والممثلة اللبنانية رزان جمّال.

مقالات قد تثير اهتمامك