"ستار أكاديمي 11": أنغام تعمّر السهرة وخروج السعودي علي الفيصل

 افتتحت الفنانة المصريّة أنغام البرايم التاسع من "ستار أكاديمي 11" وغنّت من جديدها ألبوم "أحلام بريئة" أغنية "أهي جت" مع الطالبة المصريّة دينا عادل، وأغنية "حتّة ناقصة" مع الطالبة المصريّة هايدي موسى، لتختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة مع أغنية "جنبك مكاني".
البرايم التاسع شهد خروج الطالب السعودي علي الفيصل، بعد حصوله على 46.33% من تصويت الجمهور، مقابل 53.67 % للطالبة المصريّة هايدي موسى.
السهرة التاسعة،عادت إلى زمن الفنّ الجميل، فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش، عبر مرور طربي للطالبين المغربي إيهاب أمير والتونسي نسيم رايسي، إذ قدما أغنيتيّ "يا زهرة في خيالي"، و"القمح الليلة".
وعلى طريقة "ستار أكاديمي"، شنّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة حرباً سلاحُها المحبّة ضمن لوحة "Tank" وأغنية "In the Army now". فيما غنّى الطالب اللبناني مروان يوسف، ضمن لوحة مستوحاة من قصّة "Rapunzel" وشعرها الطويل، أغنية "يا حلوة شعرك داري"، ليطلّ الطالب المصري محمّد عبّاس ضمن لوحة أغنية "ثلاث كلمات". الطالبة المغربيّة حنان الخضر، كانت "عروساً متمرّدة" ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية "ما خدتش بالي"، أما الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، فقدمت بحيويّتها المعهودة، اللّون الغربي مع أغنية "Blank Space"، ومن بعدها عاد الطالب اللبناني رافاييل جبّور الى الأجواء العربيّة من خلال أغنية "يا بنت السلطان".
ومع اشتداد المنافسة، اقتصرت لائحة التميّز بين الطلاب على ثلاث مراتب، تصدّرتها دينا، وفازت برحلة سياحيّة الى عاصمة الجمال والموضة باريس، فيما حلّ محمّد عباس في المرتبة الثانية، وحنان في المرتبة الثالثة. رحلة دينا السياحيّة لم تكن جائزتها الوحيدة في هذه السهرة، فقد فاجأت إدارة البرنامج كلّ من دينا ومحمّد بحضور والدتيهما الى المسرح، على أن تقوما لاحقاً بزيارة الى الأكاديميّة.

مقالات قد تثير اهتمامك