"ذا فويس": بدء العد التنازلي للفوز باللقب

 بدأ العد التنازلي لتتويج أحد المشتركين بلقب الموسم الثالث من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر. 
ومع انتهاء رابع الحلقات المباشرة، بات فريق كل مدرب يضم اثنين من المواهب فقط، سيستبعد واحد منها في الأسبوع المقبل، فيما يبدأ الصراع المحموم بين المشتركين والنجوم- المدرّبين الأربعة معاً نحو نصف النهائيات تمهيداً للفوز بلقب الموسم الثالث من البرنامج. 
تنافس في هذه الحلقة 12 موهبة، وتأهل منهم: نجاة رجوي وكريستين سعيد من "فريق كاظم"، وغسان بن ابراهيم ونداء شرارة من "فريق شيرين"، وعلي يوسف وعمر دين من "فريق عاصي"، وحمزة الفضلاوي وعبّود برمدا من "فريق صابر". ومع وصول عدد المتنافسين على اللقب إلى ثمانية اسماء فقط، يصبح الحلم على بعد خطوتين من كل منهم، فمن يجتاز امتحان العرض المباشر المقبل، سيكون أحد المتنافسين رسمياً على اللقب. الجدير بالذكر أن الفائز بلقب "the Voice" في هذا الموسم، يحصل على عقد مع "JMR Studios" لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي.
ولقد انطلق العرض المباشر الرابع للموسم الثالث من "the Voice"، بميدلي غنائي، ضم المشتركين الـ 12 جميعاً. وقد فاجأ المشتركون الذي يؤدّون لون الغناء الغربي، بمقاطع غنائيّة عربية هي من أشهر أغنيات المدرّبين الأربعة. وفيما ساهمت إيميه صيّاح بإعطاء دفعاً معنوياً للمشتركين يحتاجونه قبيل وقت قصير من استبعاد موهبة واحدة من كل فريق، استضاف مؤمن نور المشتركين في غرفة التواصل "V Room" المطوّرة والمزوّدة بأحدث التقنيّات العالميّة ووسائل وآليات التواصل الاجتماعي.
 وكان تواصل الجمهور مع البرنامج عبر وسم البرنامج #حتشوفو. واعتباراً من الأسبوع المقبل، سيكون الحكم الأول والأخير في يد الجمهور وبالتالي لن يكون لأي من المدرّبين الأربعة فرصة إنقاذ أي موهبة، وإعادتها إلى البرنامج.

مقالات قد تثير اهتمامك