هيفاء وهبي مهددة بسبب "مريم"

قررت الدائرة الثانية في محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل الدعوى المقامة من شركة "ميديا غروب للإنتاج الفني"، ضد الفنانة هيفاء وهبي، للمطالبة ببطلان التعاقد بينهما، إلى جلسة 15 آذار/مارس 2016.
وتعود أحداث القضية إلى أنه تم التعاقد مع هيفاء وهبي وشركة "ميديا غروب للإنتاج" على عمل فني لـ"مسلسل تلفزيوني" بتاريخ أكتوبر/تشرين الأول 2014، تؤدي بوجبه هيفاء دور البطولة في مسلسل "مريم"، على أن يعرض على شاشات التليفزيون فى شهر رمضان لعام 2015. ونص التعاقد على أن يكون العمل حصريا، مما يعني أنه لا يحق لـ هيفاء التعاقد أو السماح بعرض مسلسل آخر بخلاف المسلسل والعقد موضوع الدعوى، على أن تدفع الشركة لـ هيفاء وهبى مقابل ذلك 11 مليونا و827 ألف جنيه مصري، إلا أن الشركة فوجئت بوجود إعلانات لمسلسل أخر من بطولة هيفاء وهو مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، الأمر الذي دفع بالشركة إلى اللجوء للقضاء، وإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، حملت رقم 632 لسنة 7 قضائية، للمطالبة بفسخ التعاقد بينها وبين هيفاء.
يشار إلى أن مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، أنتج قبل ثلاث أعوام، ولكنه لم يعرض سوى في رمضان 2015 بسبب بعض المشاكل التي رافقت بيعه، حيث طالب المنتج بمبالغ مادية ضخمة من محطات التلفزة التي وافقت على شرائه، الأمر الذي تسبب بتأخير عرضه لمدة عامين كاملين.

مقالات قد تثير اهتمامك