أول "كليب" للفنانة السعودية داليا / فيديو وصور

أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك "فيديو كليب" أغنية "من الأخر" من توقيع المخرج بسام الترك حيث تمّ تصوير الكليب في لبنان واستغرق يوماً واحداً.
الأغنية من كلمات أحمد الصانع، ألحان سفير الألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد عادل، التسجيل باستديوهات فايز السعيد، إشراف عام محمد درويش الزرعوني ومن انتاج شركة "روتانا".
وكان لداليا إطلالات في أول كليب مصوّر لها حيث تميّز الكليب "من الآخر"  بالتركيز على الفنانة السعودية الواعدة وشخصيتها المتميّزة وجمالها، بالاضافة الى صوتها القويّ واحساسها العالي اثناء ادائها هذه الاغنية الرومنسية حيث استطاعت أن توصل رسالة الحب من نظرات عينيها الآسرة وملامح وجهها التي فاضت أنوثةً وعشقاً.
وأكّد المخرج بسام الترك أنه تمّ التركيز في الكليب على الفنانة داليا وشخصيتها المتميزة كون هذه الإطلالة الأولى لها في عمل مصوّر واعتبر انها ستطل بقوة على الجمهور العربي من خلال هذا الكليب متوقعاً لها مكانة مميزة في الصفوف الأولى بين نجمات الخليج بسبب ما تملكه من صوت قادر ومتمكن وأداء مميز واحساس عالي ما يؤهلها لتكون في الصفوف الأمامية في المستقبل.
يذكر أن داليا كانت قد أطلقت اغنية منفردة بعنوان "قلبت الطاولة" التي حازت على نسبة مشاهدة فاقت الـخمسة ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".

لمشاهدة الفيديو كليب:
https://www.youtube.com/watch?v=g4LZsarJsPI

مقالات قد تثير اهتمامك