أين سيغني نجوم لبنان في رأس السنة؟

يتألق نجوم لبنان ليلة رأس السنة، عبر مجموعة حفلات داخل لبنان وخارجه، حيث سيتشاركون مع الجماهير اللبنانية والعربية، في وداع عام 2015 واستقبال سنة 2016.

جدول حفلات رأس السنة لعدد من النجوم اللبنانيين:

معين شريف يحيي ليلة رأس السنة بين بيروت ودمشق، حيث سيحتفل مع الجمهور اللبناني بوداع عام 2015 واستقبال السنة الجديدة عبر مشاركته في حفلين، الأول مع نادر الأتات وريم الشريف في حفل في "الكورال بيتش"، والثاني مع شيراز وكرم حواط في "الأوريزون"، لينتقل بعدها إلى سوريا ويحتفل مع الجمهور السوري في حفله الثالث الذي سيقام في فندق"Dama Rose".

رامي عياش سيكون في الأردن، وسيودع سنة 2015 ويستقبل العام الجديد في  فندق "فور سيزنس" مع عازفة الكمان فانيسا والفنانة كارولينا كرم.

ديانا حداد ستحيي حفل رأس السنة بمشاركة الفنان رابح صقر في دبي في قاعة "الاندلس".

عاصي الحلاني سيجتمع مع وائل كفوري وزميله في برنامج "ذا فويس" كاظم الساهر في حفلة واحدة  في فندق "بول روم" في فندق فينيسيا حبتور، كما سيجتمع عاصي الحلاني مع كاظم الساهر في حفل آخر في فندق الهيلتون، واليهما سوف يحيي عاصي الحلاني مع وائل كفوري حفلاً ثالثاً في كازينو لبنان.

باسكال مشعلاني التي تملك رصيدا فنيا كبيرا في المغرب، سوف تودع عام وتستقبل ينة جديدة في فندق "مازاكان" في المغرب.

اليسا ستجتمع مع الفنان العراقي ماجد المهندس في "الريتز- كارلتون" في دبي، بمشاركة الفنان وليد الشامي.

ملحم بركات يحيي حفل رأس السنة مع مايا دياب في الأردن في فندق "لاندمارك" في الأردن.

ملحم زين وناجي الأسطا  وهادي خليل  سيجتمعون ليلة رأس السنة في فندق  "الريجنسي بالاس" في أدما. كما يشارك ملحم زين في حفل آخر مع ناصيف زيتون  وجانا في فندق "موفمبيك".

وائل جسار صاحب الشعبية الكبيرة في مصر، سيسهر مع الجمهور المصري في فندق"انتركونتيننتال سيتي".

نجوى كرم والفنان الشاب سعد المجرد، يجتمعان ليلة رأس السنة في فندق "ياسلاند" في ابو ظبي.

راغب علامة يحيي ليلة رأس السنة في فندق موفمبيك- سوسة في تونس، لينتقل من بعدها في اول يناير/كانون الثاني 2016  لإحياء حفل في شرم الشيخ.

فيفيان مراد وجوزف عطية  ودي جي عيوش، سيجتمعون في بغداد في العراق، ويحييون حفل راس السنة في النادي اللبناني.

نيكول سابا وسامو زين ورامي صبرى والراقصة صافيناز والراقصة دينا والمطرب الشعبى محمود الليثي سيحييون حفلاً في فندق "سميراميس" في القاهرة، كما ستحيي نيكول حفلا ثانيا في فندق "السلام" مع  محمد حماقى والراقصة دينا والمطرب الشعبى محمود الليثى ويسرا.

نانسي عجرم سسقبل سنة 2016 في العاصمة الأردنية عمان، وستحيي حفل رأس السنة في فندق "أنتركونتننتال"، بمشاركة نجم "آراب أيدول" زياد خوري والراقصة الشرقية فانيسا.

دومينيك حوراني، ستتواجد في حفلتيين ليلة رأس السنة. الحفلة الأولى في "دانات منتجع العين"، والثانية مع وفيق حبيب في فندق "الريتز كارلتون" في الإمارات.

نوال الزغبي تتشارك مع نادر الأثاث وعامر زيان في احياء ليلة راس السنة في فندق "لو روايال" في ضبية.

نادين صعب وزين العمر، سيتشاركان في استقبال السنة الجديدة في فندق "ريستون"- في جونيه.

مقالات قد تثير اهتمامك