سعد المجرد يتألق في أول حفلاته في مصر

احيا الفنان سعد لمجرد أولى حفلاته في مصر في مجمع "بورتو كايرو". ويمكن القول إنها كانت حفلة ناجحة بامتياز، حيث عرف لمجرد كيف يشعل الجمهور بتقديمه أغنيات يعشقها الجمهور المصري، من بينها أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، ومجموعة من أغنيات الفنانين عمرو دياب ومحمد منير، بالإضافة إلى أغنياته الخاصة ومن بينها "أنت المعلم".
وحرص الفنان محمد رمضان على إعتلاء المسرح لدعم صديقه الفنان سعد المجرد، الذي استغل الفرصة، لكي يعلن أنه سيخوض تجربة التمثيل قريباً من خلال عمل يجمعه بـ رمضان.
يشار إلى أن سعد لمجرد، تعرض لهجمة من الانتقادات، خلال المؤتمر الصحافي، الذي سبق الحفل، بسبب الحراس الشخصيين الذين شددوا الحراسة حوله، حيث اعتبرت الصحافة المصرية أن هذه التصرفات لا تليق بالنجوم بل تقلل من قيمتهم، وأن الصحافة لا يتم التعامل معها بهذه الطريقة، وهو قام بالرد عليها اليوم بطريقة غير مباشرة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث كتب: "شكراً ام الدنيا على ضيافتك لنا، فعلاً إستمتعت بالغناء لكم ومشاركتكم فرحة لن تنسى أبدأ وستظل مرسخة في الذهن إلى الأبد، حفظ الله بلدكم وشعبكم الطيب الذواق. أشكر كل المنظمين والصحافة المصرية المحترمة التي شجعتني ودائماً تشجعني وتساهم في إنتشار أعمالي وأخباري، وفي النهاية أريد أن أشكر الامن المصري والرياضيين والنجوم الكبار من مطربين وممثلين وإعلاميين على حضورهم ورقيهم".

مقالات قد تثير اهتمامك