"آراب كاستنغ" يعد بموسم ثانٍ

اختتم الموسم الاول من برنامج "أراب كاستينغ" بتتويج نجمين للبرنامج هما الجزائري زوبير بلحر والمغربية جيهان خليل، بعد منافسة بين عشرات الطلاب من مختلف الدول العربية. 
وفي ظل الحديث عن وجود موسم ثاني من البرنامج، يبدو هذا الأمر مستغرباً، خصوصاً وان الموسم الاول منه، لم يكن موفقاً ولم يحقق الصدى المطلوب منه ولا نسبة مشاهدة عالية، بالرغم من حرص القيمين عليه على الإستعانة بأربعة من أبرز النجوم العرب، هم غادة عبد الرازق وكارمن لبس وقصي خولي وباسل خياط، الذين سعوا جاهدين الى إثارة الجدل من حولهم من خلال مناكفات باسل خياط وقصي خياط "المفتعلة" وتعليقات غادة بن رازق الصادمة، واستعراض النجوم لملابسهم على الشاشة كما عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
ولعل الشيء الوحيد الذي يثلج الصدر في البرنامج، هو إعلان  صاحب شركة كلاكيت ميديا إياد نجار، أن زوبير وجيهان سيشاركان في مسلسلين من إنتاجات الشركة لموسم 2016، حيث قال "سيشارك زوبير في مسلسل "جيران"، وجيهان في مسلسل "الحرملك" مع عدد من المشتركين الذين تألقوا ولم يحالفهم الحظ للفوز بالمرتبة الأولى"، بينما وعد مأمون علواني، المشرف على البرنامج وصاحب فكرته بموسم ثان منه واعداً بأنه سيكون ناجحا كنسخة الموسم الأول.
يشار إلى أنه تم عرض برنامج "آراب كاستينغ" على أربع محطات فضائيات عربية، هي أبو ظبي الشريكة في الإنتاج، وقناة الشروق الجزائرية والنهار وقناة mtv  اللبنانية.
يذكر أنه سبق للفنانة نبيلة عبيد أن شاركت في برنامج مماثل، عرض في العام الماضي على قناة "روتانا" تحت اسم "نجمة العرب"، ولكنه مرّ مرور الكرام.

مقالات قد تثير اهتمامك