"الدير جيست" تخص الراحلين بجائزة.. ونيكول سابا تتميز

أقيم امس الجمعة حفل توزيع جوائز الدير جيست لعام 2015، الذي خص بجائزة النجوم الذين رحلوا خلال العام الحالي، ومن بينهم عمر الشريف ونور الشريف وسامي العدل وحسن مصطفى والمنتج محمد حسن رمزي.
وتسلم الكاتب والإعلامي خالد صلاح، جائزة أفضل موقع إخباري. كما فاز بجائزة التميّز الراقصة دينا عن دورها في مسلسل "حواري بوخاريست"، ونجلاء بدر عن دورها في مسلسل "الصعلوك"، وغادة رجب عن أغنيتها "نويالك"، ونيكول سابا عن دورها في مسلسل "ألف ليلة وليلة". سعد لمجرد فاز بجائزة أفضل أغنية لهذا العام عن أغنيته "أنت معلم" وأهدى الأغنية لوالدته التى كانت حاضرة معه، فيما حصلت نيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة" ومحمد فراج  وجميلة عوض على جائزتيّ أفضل ممثل شاب وأفضل ممثلة شابة عن دوريهما في المسلسل نفسه، ودنيا سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية.
وحصلت هالة صدقي على جائزة الإبداع، وخالد النبوي على جائزة أفضل ممثل\ ممثلة، كل من خالد الصاوي عن مسلسل "الصعلوك"، وداليا البحيري عن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، وريهام عبد الغفور عن مسلسل "مريم"، وعمرو يوسف عن دوره في مسلسل "ظرف أسود"، ويوسف الشريف عن دوره في مسلسل "لعبة إبليس"، وروجينا عن دورها في مسلسليّ "بعد البداية" و"بين السرايات".
وحصل على جائزة التميّز ظافر العابدين عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة"، وصبا مبارك عن دورها في مسلسل "حق ميت". بينما حصل طارق الشناوي على جائزة أفضل ناقد فني، وجمال العدل على جائزة أفضل إنتاج لهذا العام، وأحمد وفيق على جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة".
أما جائزة أفضل برنامج كوميدي، فحصل عليها أكرم حسني عن برنامج "أسعد الله مساءكم"، وأفضل برنامج "توك شو" الإعلامي وائل الإبراشي عن برنامجه "العاشرة مساء"، وجائزة أفضل برنامج الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عن برنامجها "صاحبة السعادة"، وأفضل قناة إخبارية قنوات الـcbc ، وأفضل إذاعة راديو 9090 ، وأفضل "تيتر" محمد عدوية عن "تيترات" مسلسل "حواري بوخاريست"، وقناة "النهار دراما" على جائزة أفضل قناة مسلسلات، وأفضل سيناريست محمد حفظي، وآمال ماهر أفضل كليب، وحسن الرداد أفضل ممثل كوميدى. وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "أسوار القمر"، وطارق العريان على جائزة أفضل مخرج، ومحمد حماقي أفضل مطرب لهذا العام. كما حصلت هدايا ملاك على جائزة أفضل رياضية، والنجمة لبنى عبد العزيز على جائزة خاصة، وتامر عبد المنعم على جائزة أفضل منظم حفلات.

مقالات قد تثير اهتمامك