ملحم زين في "ستار أكاديمي" ومابيل شديد تغادره

غادرت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد الأكاديمية، في السهرة العاشرة من "ستار أكاديمي 11" بعدما أنقذ تصويت الجمهور الطالب الجزائري أنيس بو رحلة بنسبة 54.30 في المئة مقابل 45.70 في المئة لمابيل.
البرايم العاشر استضاف "ريّس الأغنية اللبنانيّة" ملحم زين، في سهرة عنوانها العنفوان والأصالة، حيث قدّم زين أغنية "حرقتلي قلبي" مع الطالب اللبناني مروان يوسف، وغنّى "يا قليبي" مع الطالب التونسي نسيم رايسي، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنية "عندك هواية".
زين أكّد أن مفاتيح النجاح لأي فنّان هي السمعة الطيّبة، حسن التعامل مع الناس، اختيار الأغاني الملائمة، والإتّكال على ربّ العالمين.
الى إيطاليا، وفي جوّ مفعم بالإحساس والرومانسيّة، انتقل الطالبان رافاييل جبّور وحنان الخضر في لوحة إستعراضيّة معبّرة على أنغام أغنية "بعشق روحك"، لترميَ بعدها الطالبة المصريّة هايدي موسى بنفسها أمام "قطار الحبّ" في لوحة فنيّة وأغنية "قال صعبان عليه". أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فأشعل المسرح من جديد بلوحة راقصة وأغنية "Can’t Feel my face"، فيما أطلّت الطالبة المصريّة دينا عادل في لوحة فرِحة وأغنية "يلّا".
في المحطّة الطربيّة الأسبوعيّة، أطلّ الطالبان المغربي إيهاب أمير والمصري محمّد عبّاس في ميدلي أغنيتي "بعتّلك" و"يا ليل الصبّ"، فيما عاد طالبا "ستار أكاديمي 10" مينا عطا ومحمّد شاهين، ليقفا مجدداً على مسرح البرنامج، ويقدّما ديو "أنا الصاحب" .
أما في لائحة التميّز الأسبوعيّة لمراتب التوب 3، ففاز محمّد عبّاس بالمرتبة الأولى وبرحلة سياحيّة الى بلجيكا، فيما حصد رافاييل جبّور المرتبة الثانية، ودينا عادل المرتبة الثالثة.

مقالات قد تثير اهتمامك