فضيحة من العيار الثقيل في مسابقة ملكة جمال العرب

فضيحة من العيار الثقيل، هزّت حفل انتخاب ملكة جمال العرب 2015 الذى أقيم في مدينة شرم الشيخ. إذ شبت مشاد بين الفنانة ساندي، التي قدمت الحفل، وبين حنان نصر رئيسة المهرجان، بسبب عدم تنفيذ الاتفاق المبرم بينهما، سواء لناحية عدم تأمين "سكريبت" تقديم الحفلة، او بسبب سوء التنظيم الذى ظهر في عدم حضور بعض المتسابقات وأعضاء التنظيم وانشغالهم بالجلوس فى المقهى، رغم بدء فعاليات الحفل.
من 
جهة أخرى، حصلت مشادات بين حنان نصر وعدد من المتسابقات، اللواتي كن قد دفعن المال من اجل الفوز باللقب، إلا أنهن فوجئن باختيار المتسابقة المغربية سلمى كظموت، التى شاركت فى المسابقة رغم وجود والدتها ضمن أعضاء لجنة التحكيم، وهذا ما دفع بأعضاء اللجنة إلى الانسحاب، وهن رولا سعد التى تعللت بسفرها، وأميرة فتحي وجيهان قمري، وقد اعترضتا على فوز متسابقة لم تختارها اللجنة. وما لبث أن تطور الأمر ووصل إلى قسم الشرطة بعد أن قامت بعض المتسابقات بتقديم بلاغ في قسم الشرطة، ضد حنان نصر متهمات إياها بالرشوة، وعلى الفور تم فتح تحقيق مع رئيس المهرجان. 
يذكر أن حفل انتخاب ملكة جمال العرب، تم تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة 13 دولة عربية، من بينها لبنان ومصر وتونس والمغرب واليمن وسوريا وفلسطين والجزائر والأردن.

مقالات قد تثير اهتمامك