شجرة الميلاد في منازل الفنانات!

للفنانات طريقتهن الخاصة في عرض تفاصيل حياتهن اليومية التي يهتم المعجبين بمتابعتها الى حد التمثل بهن في بعض الأحيان. فحياة الفنانات تقوم في معظم الأحيان على الشو أوف والتباهي بما يقمن به. ومع اقتراب الأعياد، لفتنا انكبابهن على نشر صور شجرة الميلاد داخل منازلهن والتعليق عليها، كل منهن بطريقتها الخاصة. ومع الغزو الذي نشهده  حالياً لوسائل التواصل الاجتماعي، كان من الملفت انهن عمدن بأنفسهن على نشر هذه الصور عبر هذه الوسائل، مع تعليقات عبّرت فيها كل فنانة عن ما تراه من خلال هذه الزينة. فحبذا تعم أجواء الفرح والرفاه منازل جميع الناس على مثال ما تعيشه النجمات.

فقد اخذت ايليسا صورةً لها خلال تزيين شجرة العيد وتحضير الهدايا، ثم صورة اخرى عند اكتمال التزيين، وعلقت قائلةً: "أحب اجواء الميلاد التي تعم ارجاء منزلي".

نوال الزغبي بدورها، دعت معجبيها الى مساعدتها في تزيين شجرة العيد ثم نشرت صورة بالقرب من الشجرة، تقول فيها انها ذاهبة لشراء هدايا العيد.

 كما نشرت صورة لها مع الزينة التي تزين المدخل الخارجي لمنزلها.   

ميريام فارس، أحبت ان تنشر صورة تظهر فيها وهي تزيّن شجرة الميلاد خلال حملها، وقبل إنجاب مولودها، قائلةً: "سهرة الاحد في المنزل وتزيين شجرة الميلاد مع عائلتي".

أما نانسي عجرم، فقد اكتفت بتصوير زوايا مختلفة من زينة الميلاد في منزلها وجمعتهن سويةً قائلةً: "زينة الميلاد على طريقتي".

مقالات قد تثير اهتمامك