نانسي عجرم تحتفل بالأعياد مع طلاب "ستار أكاديمي"

احتفل برنامج "ستار أكاديمي" في سهرته الـ11 مع الطلاّب والنجمة نانسي عجرم والجمهور، بعيديّ الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف.
سهرة خاصّة أطلّ فيها الطلاّب بلوحة "Christmas"، وقدّموا ميدلي من أجمل الأغنيات الخاصّة بالعيد. كما أحيت نانسي السهرة وعيّدت الجمهور قائلة: "نحنا العرب منستاهل نفرح"، متمنيّة أن يحمل العام الجديد الخير والفرح معه لكلّ الشعوب العربيّة، كما أشادت نانسي بأصوات الطلاّب، واللوحات الاستعراضيّة، والديكورات المميّزة التي يقدّمها البرنامج. 
عجرم قدّمت أغنيتها ال"Hit" الجديدة "معقول الغرام" ضمن لوحة استعراضيّة جميلة، كما شاركت الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية "ما تيجي هنا"، و الطالبة المغربيّة حنان الخضر أغنية "مقسومة نصّين"، مقدّمة دعمها الكامل للطالبتين.
أجواء حالمة مع "السندريللا" هايدي خيّمت على مسرح "ستار أكاديمي"، ضمن لوحة ساحرة لأغنية "بحلم بيك"، أبحر بها  "القرصان" إيهاب بحثاً عن غنائمه، ضمن لوحة الـ"Pirates" وأغنية "بابوري رايح"، ثمّ عاد الطالب محمّد عبّاس إلى الواقع بسواده وبياضه ضمن لوحة الـ"Black &White" وأغنية "وافتكرت". أما الطالب مروان يوسف، فأطلّ باللون الغنائي اللبناني وأغنية "ع الله تعود"، فيما غنّى الطالب نسيم رايسي اللون الرومانسي وأغنية "أجمل نساء الدنيا".
لائحة التميّز لمراتب التوب 3 تصدّرها مروان هذا الأسبوع، وفاز برحلة سياحيّة إلى عالم "ديزني لاند" في باريس، فيما حلّ نسيم في المرتبة الثانية، ومحمد عباس في المرتبة الثالثة.
وفي ختام البرايم، غادر الطالب أنيس بو رحلة من الجزائر، بعد وقوفه في دائرة الخطر مع رافاييل جبّور من لبنان، وقد فاز الأخير بأعلى نسبة من تصويت الجمهور 70.76% مقابل 29.24 لأنيس.

مقالات قد تثير اهتمامك