نداء شرارة تثير أزمة في الأردن!

لم تهدأ حتى اليوم، التعليقات، المؤيدة والمعارضة، لفوز المشتركة الأردنية نداء شرارة بلقب "احلى صوت" في برنامج The Voice كونها اول فتاة محجبة تفوز في برنامج هواة فني.
نداء تلقت عرضاً من رجل أعمال خليجي، أعلن فيه عن إستعداده لدعمها لاحتراف الفن، مادياً ومن خلال تأسيس فرقة موسيقية نسائية، لإحياء حفلات الأعراس والحفلات الخاصة بالنساء.
رجل الاعمال الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اشترط، مقابل ذلك أن تتمسك نداء بالحجاب، وفي حال موافقتها، فسوف يتصل بها شخص من قبله، للاتفاق على كافة التفاصيل. علما أن نداء كانت تعمل في دار حضانة مقابل أجر لا يزيد عن 180 دولارا في الشهر الواحد.
في المقابل، شن النائب عبد الهادي المحارمة حملة شرسة على نداء، معلنا من تحت قبة البرلمان الاردني استنكاره لفوز فتاة أردنية "محجبة" بلقب "أحلى صوت". وطالب بعدم تغطية أخبارها، وعلق متهكما على إعلان شراره تمسكها بالحجاب في مسيرتها الفنية "اليوم مطربة بحجاب وغدا راقصة بحجاب". مما دفع والد نداء عايد أبو شرارة، الى الطلب من النائب الاعتذار عن موقفه العلني، بعدما كان قد تعهد بالتضامن مع ابنته، حيث أشار إلى أنه سيقلع عين من يحاول المساس بها، موضحاً أن موقفه الممانع من مشاركتها في البرنامج، يعود لـ "ظروف عائلية فقط".
يشار إلى أنه لم تنظم اي جهة مهنية او رسمية أردنية استقبالا لـنداء، كما كان يحصل عند فوز اي مشترك اردني في برنامج للهواة. 

 

مقالات قد تثير اهتمامك