فارس كرم يشعل مسرح "ستار أكاديمي" وايهاب امير خارج المنافسة

سهرة ناريّة احتفل بها جمهور "ستار أكاديمي" لمناسبة حلول العام الجديد مع النجم الفارس فارس كرم، الذي أشعل المسرح حماسة بأغانيه وإطلالته.
فارس افتتح السهرة الثانية عشرة، مع الطالب اللبناني مروان يوسف بأغنية "فوق المتر وسبعين"، ثمّ غنّى مع الطالب اللبناني رافاييل جيّور "التنّورة"، ليختم السهرة بلوحة فنيّة على أنغام أغنية "ع الطيّب"، ثم تمنّى أن يعمّ السلام والإستقرار عالمنا العربي، وردّاً على سؤال حول قراراته للعام 2016، قال: "قرّرت ألا أحزن على شيء، لأن ما في شيء بيحرز"، ناصحاً الطلاّب بالتواضع وعدم الغرور.
أجواء الفرح والبهجة احتفالاً بالعام الجديد حضرت في اللوحات الإستعراضيّة المميّزة، حيث قدّمت الطالبة المصريّة دينا عادل لوحة "New Year" وأغنية "هوى هوى"، كما تبادل الطالبان نسيم رايسي وخنان الخضر التهاني بالعيد بديو أغنية "عام جديد"، وانتقلت الطالبة المصريّة هايدي موسى الى أجواء رومانسيّة حالمة مترافقة مع عزف على البيانو وأغنية "كيفك إنت". أما الطالب اللبناني مروان يوسف، فردّ على هايدي بلوحة لأغنية "قلبي وشو بدّي قلّو"، فيما أطلّ الطالب محمّد عبّاس بلوحة فرعونيّة وأغنية "أهواك".
البرايم الثاني عشر استضاف أيضاً النجمة المصريّة بوسي، التي قدّمت مع الطالب التونسي نسيم رايسي أغنية "أجازة"، كما أطلّت مع الطالب محمّد عبّاس بأغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا"، وعايدت جمهور العالم العربي بحلول العام الجديد، متمنّية الخير للشعوب العربيّة.
ومع اشتداد المنافسة، والإقتراب من النهائيّات، غابت لائحة التميّز عن سهرات البرنامج، لكنّ المفاجأة هذا الأسبوع تمثّلت بالإعلان عن خروج الطلاب جميعهم في رحلة الى منطقة الأرز السياحيّة اللبنانيّة، للتمتّع بسحر غاباتها المغطّاة بالثلوج.
في خام الحلقة غادر الطالب المغربي إيهاب أمير، بعد نيله 48.60% من تصويت الجمهور مقابل 51.40 للطالبة المصريّة دينا عادل.

مقالات قد تثير اهتمامك