حضور يخطف الأنفاس لمايا دياب في "ستار أكاديمي"

شهد البرايم الثالث عشر من "ستار أكاديمي 11" منافسة طلابيّة محتدمة، على أبواب السهرات الختاميّة من البرنامج، انتهت بمغادرة الطالبة المصريّة دينا عادل بنسبة 45.68% من تصويت الجمهور مقابل 54.32 % للطالب اللبناني رافاييل جبّور.
أجواء التوتّر والمنافسة الحادّة التي خيّمت على السهرة، التي طغى عليها سحر الإطلالات الجماليّة المشرِقة لنجمة البرايم مايا دياب وحضورها الخاطف للأنفاس. مايا قدّمت مع الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "يا بيّاعين العسل"، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة حنان الخضر "بيراضيني"، لتطلّ منفردة بلوحة إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنيتها الجديدة "7 ارواح". مايا أكّدت حبّها لبرنامج "ستار أكاديمي" ولجمهوره، ناصحة الطلاّب بالإلتزام بتعليمات الاساتذة وملاحظاتهم، للنجاح في مسيرتهم الفنيّة.
سهرة المنافسة والجمال زيّنتها إبداعات اللوحات الإستعراضيّة وأجمل الأغنيات الطربيّة مع طلاّب الأكاديميّة، حيث انكوى الطالب التونسي نسيم رايسي بلهيب نيران الحبّ ضمن لوحة أغنية "خلّص تارك"، ليُكبّل بعدها الطالب اللبناني مروان يوسف بسلاسل العشق ضمن لوحة أغنية "وينك حبيبي". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فعلِق في دوّامة الذكريات ضمن لوحة أغنية "جرح الماضي"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة أغنية "وحشني إيه".
ومن الأجواء الرومانسيّة الى الأجواء الطربيّة، مع مرور الطالبين مروان ونسيم، اللذين أدّيا أغنية "الورد جميل"، كما أدّت هايدي أغنية "الأماكن".

مقالات قد تثير اهتمامك