زينة تفوز بالضربة القاضية على أحمد عز

قضت محكمة استئناف برفض الاستنئاف المقدم من الفنّان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأمه.
وأيدت  قرار محكمة أول درجة وهو إثبات نسب توأم الفنانة زينة (عزالدين وزين الدين) إلى والدهما المدعى عليه أحمد عزالدين علي عزت، وعقب الحكم هلل دفاع زينة "الله أكبر.. نطق الحق.. الله أكبر".
معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، أكد أنه يثق في القضاء ونزاهته، وأن الله لا يضيع حق من لجأ إليه، مشددا على أن لموكلته وتوأمها "عز الدين" و"زين الدين" الحق في الفنان أحمد عز.
وأضاف الدكر، عقب صدور حكم المحكمة، أن خطأ الفنان واضح منذ البداية لأنه لم يقدم جديدا في مذكرة استئنافه واكتفى بالدفع بالأوراق السابقة والاعتماد على كلام مرسل لا دليل له.
ولفت الانتباه إلى أن "الولد للفراش"، وكان من الأولى أن يخضع الفنان أحمد عز لتحليل البصمة الوراثية، مضيفا "لو نظر عز إلى حيثيات حكم محكمة أول درجة، سيجدها بنيت حكمها بإثبات نسب الطفلين للفنان على أسباب واضحة وصريحة"، مشددا على أن رفض عز الخضوع للتحليل والبصمة الوراثية أكدت قلقه وخوفه من شيء ما.
يشار إلى أن قضية زينة وأحمد عز، تشغل الرأي العام منذ نحو أكثر من سنتين، بسبب تأجيل الحكم في الدعوى التي تقدمت بها زينة ضد أحمد عز، الذي يرفض الإعتراف بأبوته لطفيلها عز الدين وزين الدين.

مقالات قد تثير اهتمامك