سيجارة غادة عبد الرازق تعرضها للسخرية والإنتقاد

لم تتوقف التعليقات التي تطال أفيش فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، والذي يظهر بطلته غادة عبد الرازق، وهي ترتدي ملابس النوم وتدخن سيجارة.
ففي حين انتقد البعض غادة بغضب لأنها تمسك سيجارة، متسائلا عن الرسالة التي توجهها للجمهور من خلال "الأفيش"، حيث يفترض بها كفنانة أن تنصح الناس بالإقلاع عن التدخين بدل تشجيعهم عليه. تساءل آخرون: "ماذا عساها ترتدي في الفيلم، إذا كانت قد اختارت أن تطل بقميص النوم على الملصق الدعائي"، بينما سخر آخرون، من إصرارها على أن تظهر لوحدها على غلاف الفيلم، ولذلك قررت أن تصطحب معها سيجارتها، التي يبدو أنها سيكون لها دورا محوريا في الشخصية التي تقدمها في الفيلم.
"اللي اختشوا ماتوا" بطولة غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وسلوى خطاب، وهيدي كرم، ومروى، ومروة عبد المنعم، وأميرة الشريف، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد صفوت. كذلك تشارك المغنية جنات في إداء "التيتر" الخاص به من خلال أغنية "إحنا الحياة"، وهي من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.
الفيلم من إنتاج شركة "ريماس" للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن المقرر طرحه في أواخر شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

مقالات قد تثير اهتمامك