انجلينا جولي لـ براد بيت:لقد اصبحت عجوزاً

يبدو أن زواج أنجلينا جولي وبراد بيت وصل إلى حائط مسدود، وسيكون الطلاق هو المصير الحتمي، للعلاقة التي تجمع بين نجميّ هوليوود الأشهر.
أنجلينا قالت لـ براد أخيراً: "لم أعد أنجذب إليك. لقد أصبحتَ بديناً ومنتفخاً وعجوزاً"، وذلك بحسب تقرير ورد في موقع "رادار أون لاي
وكشف أحد المصادر المقرّبة من النجمين أنّ بيت حاول تحسين علاقته بـأنجلينا عبر الذهاب معاً في عطلة إلى فيتنام، إلا أنّ النتائج جاءت عكسية، لأن فكل ما فعلاه خلال تلك الرحلة، هو تبادل الصراخ.
وفي محاولة منه لإنقاذ زواجه من جديد، حجز براد هذه المرة تذاكر إلى تايلندا مع أطفالهما الستة، ولكن الرحلة الفاخرة التي كلّفت مليون دولار لم تجد نفعاً، بل عززت القناعة بأن زواجهما غير قابل للإصلاح، وأن الطلاق آت لا محالة هذا العام، وفق ما ذكر في التقرير.
صارحت النجمة العالمية أنجلينا جولي زوجها الممثل العالمي براد بيت قائلةً له: "لم أعد منجذبة إليك، فقد أصبحتَ بديناً ومنتفخاً وعجوزاً". وكان موقع "رادار أون لاين" أورد تقريرا مفاده أنّ زواج جولي وبيت آيل إلى الانهيار.   
وكشف أحد المصادر المقرّبة من النجمين أنّ بيت حاول تحسين الأمور عبر الذهاب معاً في عطلة إلى فيتنام، إلا أنّ ذلك أعطى نتائج عكسية. 
لكن براد لم يستسلم بل ظلّ مصراً على إنقاذ زواجه. فحجز هذه المرة تذاكر إلى تايلندا مع أطفالهما الستة. وعلى الرغم من العطلة الفاخرة التي كلّفت مليون دولار، إلا أنّ الأمور ازدادت سوءً بينه وبين أنجلينا، إذ عززت هذه العطلة القناعة بأن زواجهما غير قابل للإصلاح والطلاق آت لا محالة هذا العام، تبعاً لما كُتب في التقرير.

مقالات قد تثير اهتمامك