نار الغيرة تشتعل بين أحلام ونوال الكويتية

اشتعلت النار مجدداً، من تحت رماد خلافات الفنانة الإمارتية أحلام والفنانة الكويتية نوال، إذ تتنافس الفنانتان على لقب مطربة الخليج الأولى.
 قامت أحلام بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، يظهر نوال وأحد الصحافيين وهو يقول لها "ستشاركين في الحفل من دون عكاز وحركات قرعة"، في إشارة منه إلى أحلام، التي علقت على الفيديو قائلة: "إن شاء الله سأعود لاغني في الكويت في 4 فبراير/شباط ولو بعكازي وجبسي وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل..لا تظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك رواه الترمذي". وتابعت أحلام: "شكرا هل هذا هو جزاي من فنانة الكويت وصديقها المخلص، شكراً كان بامكانها ان تقول له لا تنزل الفيديو وانا فيه وكان بامكانه ينزل الفيديو في مكان ثاني حسبي الله ونعم الوكيل".
وكان جمهور نوال قد شن حرباً ضد أحلام إثر نشرها مقطع فيديو مع صديقة لها، عبر حسابها على “سناب شات”،  تضحكان فيه بشكل هستيري، وتتحدثان عن لون الجيبس الأخضر في رجلها، وكيف أنه أعطاها رونقاً، الأمر الذي اعتبره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سخرية من الفستان الأخضر الذي ارتدته نوال في الحفل الذي أحيته على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق، خصوصاً أن أحلام نشرت الفيديو بالتزامن مع حفل نوال.

مقالات قد تثير اهتمامك