جورج وسوف: انا حمار بس شوف فقير ببكي!

لم تكن استضافة تمام بليق للفنان جورج وسوف في برنامجه" بلا تشفير" على قدر توقعات الملايين الذين انتظروا إطلالة سلطان الطرب.
لم يقل الوسوف جديداً في تلك الإستضافة التي اقتصرت على 15 دقيقة، في  فترة عرض البرنامج التي استمرت لأكثر من ساعة و10 دقائق، مع أنه تم الترويج لها على أنها حلقة خاصة مع جورج وسوف.
تمام بليق الذي كان قد تحدث عن مفاجآت وأخبار شخصية وفنية تتعلق بالوسوف، كانت إستضافته له عبارة عن دردشة قصيرة، تناولت أمور يعرفها كل الناس عن الوسوف، عن كرمه وتواضعه وحبه للناس وحب الجمهور له، ولم يكن فيها أي جديد يستحق التوقف عنده.
لقاء الوسوف تم  في استديو طوني سابا حيث كان يسجل أغنية جديدة له هناك. فتحدث عن أهمية محبة الجمهور له قائلا "إنه أغلى من كل أموال الدنيا"، وعن علاجه على نفقته الخاصة لطفل يعاني من مرض في القلب، قال: "الله بيحمي أولادي واللي بيحبوني".
الوسوف أكد أنه لا تربطته علاقات بالفنانين مع ان الكل خير وبركة، مؤكداً على أنعدام الوفاء، ليس في الوسط الفني وحده، بل في كل المجالات، مضيفاً: " بس الدنيا ما بتخلى".
وعن وضعه الصحي قال إنه بخير وإنه يعمل كالمعتاد، مشيراً إلى أنه بصدد التحضير لعمل جديد. كما أكد أن الناس كل شيء في حياته، وأنهم يعنون له النجاح كما أنهم يمنحوه القوة، عندما يسمعهم يصرخون "أبو وديع" عندما يعتلي خشبة المسرح.
سطان الطرب، اكد ان سر نجاحه في بساطته، ولكن غيره من الفنانين لا يعرفون ذلك، وأضاف: "بني آدم الله بيكبرو والله بيصغرو".  وقال: "أنا شخص هيك نفسيتي وهيك طبيعتي".
ورداً على سؤال حول غرور الفنانين قال: " أنا حمار بس شوف فقير ببكي. أنا إنساني وحسّاس".
جورج وسوف، قال أنه إنسان عربي، ولا يتحدث الا باللغة الغربية، كما وصف نفسه بـ "العروبي"، وأضاف" بحب سوري ودمّاتي للبنان وقضيتي هي قضية فلسطين".

مقالات قد تثير اهتمامك