هيفاء وهبي مثيرة في "ستار اكاديمي" وحنان تغادر | الحسناء
 

هيفاء وهبي مثيرة في "ستار اكاديمي" وحنان تغادر

أحيت النجمة هيفاء وهبي السهرة نصف النهائيّة من برنامج "ستار أكاديمي" وسحرت الجميع، إثارة وغنجاً ودلالاً وأنوثة، خلال إطلالاتها على المسرح، بالرغم من سقوط الحذاء من قدمها، حيث شاركت الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنيتي "بكرا بفرجيك"، و"بقولّك إيه يا عمّ"، كما أطلّت منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنية "كبّه".
هيفاء وهبي، أكّدت أن الصدق هو مفتاح الفنّان للوصول الى قلوب الجماهير، ونصحت الطلاّب بالأخذ بنصائح الأساتذة في الأكاديميّة، كما أثنت على نجوميّتهم لوقوفهم على مسرح، كمسرح ستار أكاديمي.
تأهّل في ختام البرايم، الطلاب نسيم رايسي من تونس، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة على لقب نجم "ستار أكاديمي 11" في البرايم الختامي الجمعة المقبل، بعد مغادرة الطالبة المغربيّة حنان الخضر، التي حصلت على 48.88% من تصويت الجمهور مقابل 51.12% لنسيم.
مرور الطلاّب ما قبل الأخير لهذا الموسم تنوّع، بين ألوان غنائيّة متعدّدة، من الطربي الى الرومانسي وغيرهما، وذلك ضمن لوحات إستعراضيّة مبهرة، أو إطلالات غنائيّة منفردة. الطالب اللبناني مروان يوسف حلّق نحو النجوميّة على متن طائرة "ستار أكاديمي" ضمن لوحة أغنية "أنا صار لازم ودّعكن"، فيما تأرجح الطالب التونسي نسيم رايسي على حبال الهوى ضمن لوحة لأغنية "جانا الهوى". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فأدار عجلة النجوميّة في لوحة أغنية "سي السيّد"، لتطلّ الطالبة حنان بلوحة رومانسيّة على أنغام أغنية "في حاجات".
هذا، وقد أطلّت هايدي باللون الطربي مؤدّية أغنية "يلّلي تعبنا"، كما أطلّ مروان منفرداً بأغنية "موعود"، ومحمّد عبّاس باللون الرومانسي وأغنية "أتحدّى العالم".

مقالات قد تثير اهتمامك