يوسف حرب يُطلق النسخة الـ 6 من"Stars on Board"

يستعدّ مشاهير الوطن العربي للرحلة المقبلة من  "Stars on Board" التي ستبحر من مرفأ البندقيّة في إيطاليا إعتباراً من 9 يولي/تموز المقبل.
وتشكّل هذه الرحلة في كلّ عام  تجربة مختلفة للمسافرين الذين يتابعون عروض فنيّة ليليّة لألمع نجوم الفن خلال أيّام الرحلة التي تمتد بين  9 و15 يوليو\تموز 2016.
تعتبر هذه الرحلة البحريّة هي السادسة لـ "Stars on Board" التي يُنظّمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وقد انبثق عن  كلّ رحلة نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" الذي تعرضه قنوات MBC و MTV.
وإنضمّ إلى مُسافري "Stars on Board" في رحلتها المقبلة، كاظم الساهر ونجوى كرم وجورج وسّوف ووليد توفيق وراغب علامة ونانسي عجرم وملحم زين ووائل جسار ويارا وسعد المجرّد وزياد برجي وناصيف زيتون بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب وأشهر وجوه الكوميديا والإعلام.
السفينة التي ستنطلق من مرفأ البندقيّة، ستتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومن ثم إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة.
وتشهد رحلة "Stars on Board" في كلّ عام، إقبالاً كبيراً، حيث تخطّى عدد المسافرين في الرحلة الماضية الـ 3000 حجزوا مقاعدهم من أكثر من 20 دولة حول العالم.

مقالات قد تثير اهتمامك