مي عز الدين:أخاف من عدم الإنجاب

قالت الفنانة مي عزالدين خلال لقائها مع الإعلامية، راغدة شلهوب، في برنامج "100 سؤال"،  إن خطيبها السابق لاعب كرة القدم، محمد زيدان، يعاني من مشاكل في تنفسه، وأنها لا تشعر بالحزن عليه لأنه ليس في حالة سيئة كما يحلو للبعض أن يظن، بل هو حقق كل ما يريده، ومن الطبيعي في حياة لاعب كرة القدم، أن يتراجع مستواه بسبب العمر، كما أشارت إلى أنها ليست نادمة على قرار خطبتها منه، مؤكدة أنها لم تتسرع في اتخاذ القرار.
وعن أفضل الألقاب المحببة لديها هو "البرنسيسة"، وأوضحت أنها وشمت بتاتو البرنسيسة في لندن لحبها لفانز فيلم عمر وسلمى، وأن والدتها تعاملها معاملة البرنسيسات.
وردا على سؤال حول ما إذا ستمنع الفنانات من ارتداء المايوه البيكيني في الأعمال السينمائية في ما لو كانت  رئيس هيئة الرقابة السينمائية، قالت: "هذه الأمور ترجع للفنانة والمشاهد فإن لم يرغب في رؤية شيء لن يشاهده، والممثلة لها حرية الاختيار في أن توافق أو ترفض ارتداء المايوه".
وقالت مي أن أكثر ما يخيفها مع تقدم العمر، تأخر زواجها مما سيكون سبباً في عدم قدرتها على الإنجاب أو حتى تربية طفل.
وحول حقيقة تفكيرها في الاعتزال بعد وفاة صديقتها الفنانة ميرنا المهندس، قالت: "لا توجد ممثلة لا تشعر بالإكتئاب عند رحيل أحد الفنانين، وعندما توفت ميرنا المهندس كان الحزن يسيطر علي فجلست بمفردي في المنزل أقضي كل وقتي في البكاء والصلاة ولكنني لم أفكر في الاعتزال".
إلى ذلك، أوضحت مي عز الدين، إن ارتباطها بالمطرب تامر حسني كان مستحيلاً، لأنهما لا يتوافقان في التفكير والطباع، مشيرة إلى أن عمرو دياب المطرب الأول في مصر ولا يستطيع أحد أن ينكر هذا، وتامر حسني يعترف بذلك.
وتمنت عز الدين أن تخوض دور البطولة أمام خالد النبوي، وأحمد السقا، مضيفة: "لو عرض علي أن أشتغل مع يحيى الفخراني، أوافق على الدور من دون أن أقرأه، وأفضل التمثيل في الدراما على السينما، لأنني أعيش مع الشخصية أكثر، لأن الفيلم يكون تصويره سريعاً".
أضافت مي ان نجاح أفلام المنتج محمد السبكي رغم مهاجمة الكثير له وانتقاده، يدل على انه يدرك نوعية الأفلام التي يحتاج إليها، وأنه يعتمد على الدعاية القوية مما يساهم ذلك في نجاح افلامه وايراداته.

مقالات قد تثير اهتمامك