"صدر الباز" يعيد النجوم السوريين في الخارج إلى حضن الدراما

انتهت شركة "الرجا" من كافة العمليات الفنية المتعلقة بمسلسل "صدر الباز" الذي بات جاهزا للعرض في شهر رمضان من العام الحالي، بعد مراعاة جميع المراحل التي يتطلبها إنتاجه.
يسجل لـ " صدر الباز" أنه من أكثر المسلسلات البيئية الشامية قدرة على جمع النجوم في عمل واحد واستعادة بعض المقيمين خارج سوريا، إلى الدراما السورية من جديد. ويتصدر النجم سلوم حداد قائمة النجوم في المسلسل وهو الذي غاب قبل " صدر الباز" لثلاث سنوات عن الدراما الشامية.
يتناول المسلسل في قصته حكاية شعبية مؤثرة فيها النضال والكفاح والحزن والغضب. ويعود للفترة الأخيرة من حكم العثمانيين لسورية وتحديدا لدمشق، منطلقاً من قصة ابراهيم "القبضاي" الذي يتهم بقتل زوجته ويودع السجن ظلما وبهتانا، ليدخل مرحلة الأسى النفسي حين تبقى طفلته وحيدة بلا أب وأم فيتقدم بطلب تتم الموافقة عليه، بأن يربي ابنته معه في السجن.
يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية تحت إدارة المخرج تامر إسحق للنص الذي كتبه الفنان طارق مرعشلي. وفي مقدمتهم سلوم حداد وسلمى المصري واسعد فضة ووفاء موصللي وطارق مرعشلي وندين تحسين بك وأيمن رضا وآخرون.
يذكر ان مسلسل صدر الباز من انتاج شركة "الرجا" والبارون وإخراج تامر اسحاق، وسيناريو رامي المدني وبتول الورد، كما شارك الكاتب الشهير مروان قاووق بالمعالجة الدرامية .

مقالات قد تثير اهتمامك