"ذا فويس كيدز" يوصل 45 طفلاً إلى المواجهة

تنافس أطفال العالم العربي غناءً، أمام الجمهور الكبير والنجوم - المدرّبين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، الذين اختاروا مجموعة من الأطفال الموهوبين، خلال خمس حلقات متتالية. ووصلت المنافسة إلى ذروتها في الحلقة الأخيرة من مرحلة الاختبارات، التي انتهت بحرمان عدد من المواهب المميزة من الوصول إلى مرحلة المواجهة، لأنه لا يحق لكل مدرب سوى ضم 15 مشترك إلى فريقه. 
انطلقت الحلقة مع محمد العمرو الذي استدار له كاظم ونانسي، لكنه اختار الإنضمام إلى فريق كاظم، بعده غنّت زينب حسن "عيون القلب"، فاستدار لها المدرّبون الثلاثة وأعربوا عن إعجابهم بصوتها، وحاول كل منهم إقناعها على طريقته بالانضمام إلى فريقه، لكنها انضمت إلى فريق تامر، كما أدّى علي الهادي، أغنية "هذا أنا" للفنان آدم، واستدار له تامر وحده، وبالتالي انضم المشترك إلى فريقه. 
عندما غنّى أحمد الحسين من مصر "يا وابور" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهّاب، نجح بصوته وأدائه وإحساسه في إقناع نانسي بموهبته، فاستدارت له وانضم إلى فريقها تلقائيّاً، ثم غنّت ليلى بو حمدان "Bleeding Love" لليونا لويس، فاستدار لها كاظم وحده، وانضمت بالتالي إلى فريقه، وغنّت رفقا القلعاني على المسرح، أغنية "لولا الملامة" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، واستدار لها تامر وإنضمت إلى فريقه. 
وبذلك اكتمل عقد الفرق الثلاثة المؤلفّة من 45 مشتركاً، سيتنافسون ضمن مرحلة "المواجهة" في الأسبوع المقبل.
فريق كاظم:
سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سوريا، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سوريا، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سوريا، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.
فريق نانسي:
ميرال عياض من فلسطين، غدي بشارة من لبنان، غنى أبو حمدان من سوريا، زين عبيد من سوريا، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعي من المغرب، علاء ناصر من سوريا، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سوريا، أحمد الحسين من مصر.
فريق تامر:
أمير عاموري من سوريا، محمد عزيز الحديجي من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سوريا، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسي من مصر، حفصة ذكري من المغرب، زين حسن من مصر، علي الهادي من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان. 
يذكر أن كل طفل يغادر البرنامج، يحصل على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودي. وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدي وأكثر تشويقاً في أولى حلقات مرحلة "المواجهة" الأسبوع المقبل، ويتابع النجوم مهمتهم بغربلة المواهب بحثاً عن الصفوة من بينها، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج إحداها بلقب برنامج "the Voice Kids".

مقالات قد تثير اهتمامك