هيفاء وهبي ضيفة الحلقة الأولى من برنامج محمد سعد

تم رسمياً إطلاق البرنامج الكوميدي الساخر "وش السعد" (The Comedy Night Show)، في لقاء صحافي جامع، حضره مقدمه الفنان محمد سعد، ومدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال، والمتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حايك، ومنتج البرنامج صادق الصباح، وحشد من أهل الصحافة والإعلام.
محمد سعد قال عن البرنامج إنه "مسرح في ساعة، مش برنامج" ... وهو "يدس السم في العسل" عبر السخرية والدراما والتطرّق إلى الأحداث الجارية والآنية، مضيفاً أن "البرنامج يصوّر يوماً في إطار حياة قناة تلفزيونية مفترضة والكواليس".
تستضيف الحلقة الأولى النجمة هيفاء وهبي، وتبدأ بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: "الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية"، لتنطلق الحلقة بتوجيه النقد إلى "بوحة". وكشف محمد سعد إلى أن إختيار شخصية "بوحة"، يعود إلى أن "الجمهور تفاعل مع هذه الشخصية وأحبّها"، وقال: "هدفنا إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية، خصوصاً في ظل زحمة المشاكل والأوضاع السياسية والأمنية التي يعيشها عالمنا العربي". ولفت سعد إلى "أننا نقدّم مسرحاً في برنامج، يتضمّن بداية وحبكة ونهاية، ودراما وسخرية وتمثيل، وليس مجرّد مجموعة اسكتشات منفصلة، وذلك عبر استخدام شاشات كبيرة على المسرح، في إطار ديكور عصري ومتحرّك".

مقالات قد تثير اهتمامك