آدم يغني شارة "صدر الباز"

إنتهى المطرب اللبناني آدم من تسجيل أغنية شارة مسلسل "صدر الباز" الذي يخرجه تامر إسحق وكتب نصه رامي المدني و بتول الورد وتنتجه شركتا البارون والرجا والواقع ضمن أعمال البيئة الشامية للموسم الجديد 2016.
آدم أكد أنه سعيد للغاية بهذه المشاركة والتعاون، خصوصا عندما يكون مع الدراما السورية، وقال: " الدراما السورية قوية وكل فنان، ممثلا كان أو مطربا، في العالم العربي، يتمنى أن يتعاون مع هذه الدراما المتألقة".
وتابع" عندما قرأت فكرة المسلسل، أعجبت بها كثيرا، وبعد ذلك جاءت التفاصيل الفنية لتجعلني لا أفكر كثيرا قبل الموافقة". أضاف" كل شيء في المسلسل مشجع على العمل، وبخاصة التعاون من كافة النواحي من قبل جميع القائمين على المسلسل، مع وجود نجوم كبار من الدراما السورية في هذا المسلسل".
يشارك في المسلسل نجوم من الصف الأول في الدراما السورية، وتتصدر النجمة ليليا الأطرش المشهد بدور رئيسي ومحوري كعادتها في الأعمال التي تحاكي بيئة الشام القديمة.
ليليا أطرش أوضحت أن المسلسل يتناول فكرة رائعة ورائجة عن دراما بيئة شامية قيل الكثير عنها ووضعت ملاحظات في طريقها، لكنها تثبت من جديد ومن خلال "صدر الباز" بأنها ولّادة أفكار. ورأت أن القصة محبوكة بعناية، والنص قوي جدا، والمعالجة الدرامية وسّعت الأفق لدى الكاميرا، كذلك المخرج مبدع كالعادة، مشيدة بجهود الجهة المنتجة على تحقيق نقلة من خلال هذا العمل.
ليليا تحدثت عن شخصيها قائلة: "أكون سعدية، وهي فتاة جميلة في الحارة وتدخل في أكثر من خيط وخط ومحور، وتكون صاحبة إطلالة مميزة بين محطيها".
"صدر الباز" من أهم مسلسلات الموسم الجديد ويتناول حقبة مر عليها 150سنة وقعت فيها حكايات في حارة الباز في دمشق القديمة، وتدور أحداثه حول رجل قوي يدخل السجن ظلما لاتهامه بقتل زوجته فيحكم بالسجن لمدة 21 سنة فيطالب بإحضار ابنته الطفلة إلى السجن ليربّيها بعد أن باتت بلا أبوين.
يؤدي أدوار البطولة في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، في مقدمتهم أسعد فضة، وسلوم حداد، وسلمى المصري، ومحمد حداقي، وليليا الأطرش، وأيمن رضا، وسيف الدين سبيعي، ومحمد خير الجراح، ووفاء موصللي وآخرون.

 

مقالات قد تثير اهتمامك