السفير راغب علامة يطلق صرخة وطن

أطل سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة السوبرستار راغب علامة في مداخلة هاتفية خاصة في برنامج "نهاركم سعيد" عبر شاشة LBCI  مطلقاً صرخه وطنية، خصوصاً في موضوع أزمة النفايات.
راغب أشار إلى "أننا نعيش تعاسة وألم غير مسبوقين"، لافتاً الانتباه إلى أن الشعب اللبناني متقاعس ويجب عليه أن يحدد مصيره ومصلحته، مضيفاً أن السياسيين يستهلكون الخزينة لمواضيع شخصية ضاربين بعرض الحائط صحة المواطن.
السوبرستار أكد أن التحركات الشعبية يجب الا تكون مسيّسة وحضارية، وليس مطلوباً إحتلال ساحة النجمة، بل إزالة النفايات من الشارع. وطالب من المسؤولين أن يخافوا الله. كما أكد أنه ضد ترحيل النفايات، مشدداً على ضرورة أن يقوم الشعب بواجباته ومحاسبة المسؤولين.
وأشار علامة إلى أنه يشعر بوجع كبير، وأن المواضيع الإنسانية والاجتماعية والبيئية تهمه كثيراً وأصبح يتكلم عنها في المقابلات وعلى صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكثر من حديثه عّن الأمور الفنية، لأنه يريد أن يرى أبناء الوطن يعيشون في بيئة نظيفة تليق بهم.
أضاف سفير النوايا الحسنة في مداخلته: "أنا شريك معكم كإعلام وللإعلام مسؤولية كبيرة تجاه هذا الموضوع مهما كان توجهه السياسي، لأن فيه صحة أولادنا وأهلنا وبلدنا".

مقالات قد تثير اهتمامك