ثنائيات الحب واشهرة.. أيها الأكثر رومانسية؟

تضم الساحة الفنية ثنائيات رومانسية عدة، تحظى باهتمام  الناس، بعضها يعمل في الفن، وبعضها لآخر حصد شهرته من وراء شهرة الطرف الآخر.
من بين هذه الثنائيات رامي عياش وداليدا، راغب علامة وجيهان العلي، نيكول سابا ويوسف الخال، جورج وسوف وندى زيدان، عاصي الحلاني وكوليت بولس، أصالة نصري وطارق العريان، نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم.
أخبار هذه الثنائيات، متابعة من الناس، بأدق تفاصيلها، وهي بدورها لا تبخل بتزويد الناس بأخبارها الخاصة وبعض من صورها الحميمية. فأي من هذه الثنائيات هي الأكثر رومانسية؟
في العام 1993 قرر الفنان رامي عياش وداع العزوبية واحتفل بزواجه من داليدا سعيد في حفل رائع، وغنى لها عنوان "وردّي". رامي وداليدا "كوبل" منسجم تماماً، حتى أنهما يبدوان وكأنهما ولدا لبعضهما. تتمتع داليدا بنسبة ذكاء عالية وتجيد التعامل مع شهرة ونجومية زوجها. داليدا تعمل في مجال تصميم الأزياء، وترافق رامي في معظم تحركاته وإطلالته الفنية والاجتماعية، وهي حامل حالياً بطفلهما الاول.
زواج راغب علامة وجيهان العلي عمره نحو 19 عاماً، وهو يعتبر من الزيجات الناجحة. راغب الذي ارتبط اسمه بعلاقات غرامية باكثر من امرأة، اختار في النهاية جيهان، وهو أقرّ بان زواجه منها هو زواج صالونات. قصة حبهما، تكللت بالزواج، مع أن عمرها لا يزيد عن الـ 20  يوماً. جيهان أنجبت لراغب خالد ولؤي، وهي تعمل كمصممة مجوهرات، وارتدت من تصاميمها نجمات هوليوود من بينهن ميسي ايل، وأنجلينا جولي، وكيتي بيري، وميراندا لامبرت، وإبنة ألان دولان انوشكا. المعجبات يحطن براغب دائماً ويتوددن اليه كثيراً، لكن تفهم جيهان ورجاحة عقلها، يساهمان في الحفاظ على زواجها وعائلتها وأولادها.
نانسي عجرم أحبت طبيب الأسنان فادي الهاشم، ثلاث سنوات قبل أن يتزوّجا، وهو يكبرها بـ 14 سنة. تزوّجا زواجاً مدنياً قبل 8 سنوات بناءً على رغبة الدكتور فادي. زواجهما راسخ وثابت على الرغم من الشائعات الكثيرة. نانسي وفادي ينتميان إلى عالمين مختلفين، لكنّهما متّفقان ويحبّان بعضهما وأسّسا عائلة لا يمكن لشيء أو أحد أن يهدمها!
يوسف الخال  ممثّل وموسيقي ومقدّم برامج، خطف قلوب النساء بجماله والكاريزما التي يتمتع بها، ونيكول سابا فنانة بدأت مسيرتها مع فريق الفور كاتس، قبل أن تسافر إلى مصر وتحقق النجومية بعد دورها في فيلم "التجربة الدنماركيّة" مع عادل إمام. ربطت بين يوسف ونيكول علاقة طويلة قبل دخولهما عالم الفنّ لكنّهما انفصلا بسبب إنشغال نيكول بأعمالها وإقامتها في مصر، وشاء القدر ان يجمع بينهما وتوّجت قصّتهما بزواج مميّز، أثمر عن فتاة إسمها نيكول.
أصالة نصري تزوجت مرتين، المرة الاولى من أيمن الذهبي واستمر زواجهما خمسة عشر عاما، أثمر عن شام وخالد وانتهى بالطلاق بعدما إكتشفت خيانته لها على فراشها، والمرة الثانية من المخرج الفلسطيني طارق العريان، وذلك بعد طلاقها مباشرة من أيمن الذهبي. أصالة أنجبت من طارق التوام آدم وعلي، وهما يعيشان حياة مستقرة مع أولادها من أيمن الذهبي. أكثر ما يعجب أصالة في طارق، وبحسب قولها، أنه يبرر لها حتى كذبها.
كوليت بولس، ملكة جمال لبنان للعام 1989 وزوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني. برزت مع عاصي كثنائي من خلال مشاركتها في أغانيه المصورة في بداية مشواره الفني. وفي العام 1995 أعلن عاصي زواجه منها، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة اولاد هم الوليد، ماريتا ودانا. كوليت تلعب دوراً كبيراً في أناقة عاصي وإطلالته، ولكن من دون أن تفرض رأيها، وهي تقول أنه لا يحب أن يكون لأي كان الفضل عليه،  حتى زوجته وأقرب الناس اليه، وهي  صفة تنطبق على كل المشاهير، ولكنها تعرف كي تعبّر عن رأيها، علماً أنها لا توفق دائماً في إقناعه، بسبب عناده في بعض الاحيان.
لم يكن لأحد أن يصدق بأن جورج وسوف يمكن أن يتزوج بإمراة غير شاليمار، لكنه فعلها وتزوج ببطلة الراليات القطرية ندى زيدان التي تعرف عليها خلال فترة علاجه في قطر. في البداية شكك الكثيرون بصحة هذا الزواج وإعتبره البعض مجرد شائعة،  لكن محامي الوسوف الذي كان حاضراً على عقد القران قطع الشك باليقين وأكد حصوله. زواج الوسوف وزيدان، رغم عمره القصير، يتعرض للكثير من الشائعات، مع أنه أثمر عن طفلة أختارت لها أمها اسم "عيون جورج". جورج يقيم في بيروت وندى زيدان تقيم في قطر.

مقالات قد تثير اهتمامك