نانسي عجرم وكاظم الساهر وتامر حسني يواجهون أصعب اللحظات

بعدما اجتاز المشتركون الصغار المرحلة الأولى "الصوت وبس" بنجاح، دخلوا في منافسة فعليّة، وبدأوا التحدي لإثبات من هو الأفضل من بينهم، ضمن أولى مراحل "المواجهة" في برنامج "the Voice Kids".
تضمّنت الحلقة سبع مواجهات، 2 من "فريق نانسي"، 2 من "فريق تامر"، و3 من "فريق كاظم". وقد انضم إلى البرنامج المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي لمواكبة جميع المشتركين وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة. 
انطلقت الحلقة بالمواجهة الأولى مع فريق نانسي، بين كل من هالة أبو لطيف من سوريا، وأحمد عماد من مصر، وفرح الموجي من مصر، بأغنية "وحياة قلبي وأفراحو" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فاختارت نانسي فرح الموجي لتنتقل معها إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية في فريق نانسي، كانت بين كل من علاء ناصر من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وأيمن أمين من فلسطين بأغنية "ترغلي يا ترغلي" للفنان جورج وسّوف. فتأهل زين عبيد.
في فريق تامر، بدأت المواجهة بين جانين خرّاط من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان، وميرنا صلاح من مصر، بأغنية "زي العسل" للشحرورة صباح. فوقع اختيار تامر على جانين خرّاط، لتنتقل معه إلى المرحلة التالية. المواجهة الثانية من فريق تامر كانت بين كل من محمد عزيز الحديجي من تونس، وحفصة ذكري من المغرب، ونجمة الكور من مصر بأغنية جمعت بين اللغتين العربيّة والإنكليزيّة "Perhaps" لـ Desi Arnaz، وأغنية "بالعكس" لرامي عيّاش وعبير نعمة، ففاز محمد عزيز الحديجي.
في فريق كاظم، بدأت المواجهة الأولى بين كلّ من مارك معرّاوي من سوريا، غرام رأفت من مصر، وسهيلة بهجت من مصر، بأغنية "أوقاتي بتحلو" لسيد مكاوي، فوقع اختيار كاظم على سهيلة بهجت أما ثاني المواجهات في فريق كاظم، فجمعت بين زيكو جونيور ماريكالدي من سوريا، وجنى حلو من لبنان، وليلى أبو حمدان من لبنان بأغنية "Call me maybe" لـ Carly Rae Jepsen فاختار كاظم ليلى أبو حمدان. وآخر المواجهات كانت بين كلّ من ميرنا حنا من العراق، ومحمد العمرو من الأردن، وتاره صلاح مونيكا من العراق بأغنية "ميحانا" لناظم الغزالي. فتأهلت ميرنا حنا.

مقالات قد تثير اهتمامك