عمرو يوسف: أرفض الزواج من إمرأة أقامت علاقة جنسية

حل الفنان عمرو يوسف الملقب بـ"البرنس" ضيفًا على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال"، وأشار إلى أنه يرفض الزواج من إمرأة أقامت علاقات جنسية، وأنه يحب فى المرأة الذكاء وخفة الدم، حتى ولو كانت متواضعة الجمال. أضاف: "الحب هو نقطة ضعفي، وأكرة المراة النكدية والخبيثة، ولا أتحمل النكد واذا حدث أقول لها "باي باي".
عمرو يوسف أكد أن عائلة السبكي من أهم أعمدة الفن في مصر. وقال: "الناس اللي بتقول غير كده مش عارفة الدنيا من جوه عاملة إزاي" وان "السبكية بقالهم أكتر من 30 سنة في المهنة، عملوا جميع أنواع الأفلام، ولاد سوق عارفين إيه اللي يعجب الناس وإيه اللي ما يعجبهمش، والأهم إن الناس دي بتنتج بفلوسها، يعني في نوع من المخاطرة والمغامرة".
كما قال عمرو يوسف إنه مدمن عمل، ولا يتنازل عن حقه أيًّا كان، وأن الناس تراه محترما، مضيفاً إنه يعتز  بلقب "البرنس"، وأن عيبه الكبير هو طيبة القلب، مشيراً إلى أن فيلم "ولاد رزق"، حقق إيرادات وصلت إلى 30 مليون جنيه، وأن قضية أحمد عز مع الممثلة زينة لم تؤثر على الفيلم.
عمرو يوسف، أوضح أنه ليس ضد إعتزال الفنانة حنان ترك للتمثيل، لأنه يرى أن هذه حرية شخصية تماما، وبأنها نجمة نجحت فى وقت قصير، ولكنها اختارت الاعتزال وهي سعيدة بقرارها، وأوضح"الدنيا كلها عايزاها وهي مش عايزة، هي حرة، ولا يمكن أتدخل فى عودتها للتمثيل، لأنها اختارت هذا القرار من فترة بعيدة".

مقالات قد تثير اهتمامك