نانسي عجرم تختار الطفلة التي أدهشت العالم!

ترتفع وتيرة التحدي والمنافسة مع وصول المشتركين إلى مرحلة "المواجهة"، بعد اجتيازهم مرحلة "الصوت وبس" بنجاح. 
يحرص الأطفال على إظهار أفضل ما عندهم من أداء ليتمكنوا من اجتياز الاختبار الأصعب في الحلقة الثانية والأخيرة من "المواجهة" (The Battles) من البرنامج العالمي "The Voice Kids" بصيغته العربيّة على " MBC1" و"MBC مصر". 
خلال حلقتين متتاليتيْن، تتنافس 45 موهبة بحيث يقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، ويستمر واحد منهم فقط، ليتأهل بالتالي 15 مشتركاً فقط إلى المرحلة التالية. 
في هذه المرحلة، يقوم النجوم- المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم فريقه إلى خمس مواجهات، ويعمل على تدريب المواهب لتكون الأقوى، ويتمكن من الوصول بإحداها إلى باللقب.
تضمّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر". ويعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبو الخير، المتخصّص في الإخراج الأوبرالي الذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء. في نهاية الحلقة، ينضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم في الأسبوع الفائت، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ 15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.
يتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من: شيرين أبو سعد من لبنان، يوسف حسن من مصر، لين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح. 
وعلى الرغم من أن المواهب الثلاثة، تقدم أداءً عالياً إلاّ أن كاظم يضطر إلى اختيار موهبة واحدة لتكمل معه الرحلة وهي لين الحايك.
أما ثاني المواجهات في الحلقة، وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فاندلعت بين نور قمر من تونس، وعبد الرحيم الحلبي من سوريا، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم. ويتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبد الرحيم الحلبي.
بعد ذلك، يحين موعد المواجهات في "فريق نانسي"، وتندلع المواجهة الثالثة بين غدي بشارة من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان ومنى هجير من فلسطين في أغنية "Counting Stars" لـ وان ريبالك (One Republic)، واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة.
أما المواجهة الرابعة في "فريق نانسي"، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبو حمدان من سوريا، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وتفوز غنى أبو حمدان، وتنتقل إلى المواجهة الأخيرة.
المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية. وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال عياض.
بعدها تندلع المواجهة السادسة في الحلقة، وهي الثالثة في "فريق تامر"، ويغني فيها كل من يوسف فرج من مصر، وأحمد السيسي من مصر، ومروان طارق من مصر "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، ويتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي.
أما المواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين جويرية حمدي في مصر، وزينب حسن من مصر، وهاجر طه من مصر في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبد الوهّاب. وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي.
 آخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضاً، كانت بين علي الهادي ومن لبنان، أمير عموري من سوريا، ومروان النصوح من سوريا في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.
في الحلقة المقبلة، يتنافس المشتركون الـ 15 ويتم اختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، ليتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحد المشتركين باللقب.

مقالات قد تثير اهتمامك