سيأتي الصيف بخلخال وغواية

يعتبر الخلخال من الأكسورارات الاكثر قدماً، واليوم تحول الى موضة تزين أقدام النساء، خصوصاً مع إقتراب فصل الصيف، حيث يصبح من الاكسسوارات الأساسية، التي تكمّل أناقة المرأة وتجعها أكثر أغواء.

الخلخال شهد عودة قوية بتصاميم عصرية مع ظهور موضة السراويل القصيرة، وبات الاهتمام بالإكسسوارات التي تزين الأقدام أمرا ملحوظا.

الخلخال الكلاسيكي المتعارف عليه، يصنّع من خامات الذهب او الفضة، كما يمكن ان تتفرع عنه قطع ذهبية أو فضية على شكل العملة المعدنية، ومع تطور الموضة تبع الخلخال آخر صيحاتها، فصار مرصعاً بالماس أو باللؤلؤ أو اي نوع آخر من أنواع الاحجار الكريمة.

الخلخال بموديلات وتصاميم مختلفة، وكل منها يرتبط بنوع المناسبة والملابس. فالخلخال الناعم والبسيط، مناسب للسهرات كما يمكن التزين به عند ارتداء السراويل التي تصل الى الكاحل. اما الخلخال الاكثر غناً بالتفاصيل، والمطعم بالاحجار الكريمة الملونة فيناسب الملابس البسيطة وذات اللون الواحد.

من الأمور المهمة التي لا بد من مراعاتهاعند إختيار الخلخال، أن يكون لونه متناسقاً  مع ألوان الإكسسوارات الاخرى التي تتتزين بها المرأة. وللحصول على طلة عصرية، يمكن إرتداء خاتم إصبع القدم مع الخلخال

مقالات قد تثير اهتمامك