"أيام لا تنسى" بين سوزان نجم الدين وأيمن زيدان

تؤدي النجمة السوريّة سوزان نجم الدين، أمام كاميرا المخرج أيمن زيدان؛ إحدى الشخصيّات الرئيسة في مسلسل "أيّام لا تنسى"، الذي كتبته فايزة علي، وتنتجه شركة "ايه بي سي" ومؤسسة "سيريانا" للإنتاج الفني والتوزيع، لموسم دراما رمضان 2016 .

وتلعب نجم الدين دور "ملك" وهي امرأة متجبّرة وقاسية، تقدس العمل والمال، تستولي على كل ما يملكه زوجها "جلال"(وائل رمضان)، وتستغل نزوته مع خادمة العائلة "نورا"(روبين عيسى)، وترفض مسامحته عليها، مبقيّة إيّاه تحت سيطرتها.

ورغم قسوة تركيبة الشخصيّة، أكدّت النجمة السوريّة أنّها عملت جاهدةً مع المخرج على تقديمها "بعيداً عن الصورة النمطية للمرأة المتجبرّة، وإبراز عمقها الإنساني، النابع من معاناتها الحقيقية خلال أحداث العمل، إذ لا يوجد خيرٌ أو شر مطلقين". كما أشارت إلى بأن العمل سيكون" "مختلفاً من حيث الايقاع التلفزيوني المعهود، والدفء المسيطر على الجو العام لأحداثه، فكاميرا المخرج كانت رفيقة لأحاسيسنا ومشاعرنا كممثلين معظم الوقت".

وهذه ليست المرّة الأولى التي تؤدي نجم الدين دوراً تلفزيونياً، تحت إدارة أيمن زيدان كمخرج، حيث كانت بطلة تجربته الإخراجية الثانية "طيور الشوك 2004"، بعد الثنائي الخالد بأذهان الجمهور العربي "مفيد الوحش ولبيبة"، الذي قدمّاه كممثلين في المسلسل الشهير "نهاية رجل شجاع" سنة 1994، عن رواية للأديب  السوري الكبير حنّا مينه. وو نجم الدين العمل مع زيدان بالممتع دائماً، وقالت "ايمن زيدان فنان كبير وإنسان حقيقي، ومخرج متميّز،  يجمع بين الصلابة والمرونة بتوازنٍ عبقري، ينعكس من خلاله دفء روحه على المشهد الدرامي، والعلاقات الإنسانية أيضاً."

مقالات قد تثير اهتمامك