في دردشة مع "موقع الحسناء" ماذا قالت ستيفاني صليبا عن حبها لوسام؟

أشارت الفنانة ومقدمة البرامج ستيفاني صليبا في دردشة مع " موقع الحسناء"، أنها بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "مثل القمر"، تلقت الكثير من العروض التمثيلية بعضها لبناني وبعضها الآخر عربي مشترك، ولكنها لا تريد أن تحسم موقفها منها، رفضاً أو قبولا، إلى حين الإنتهاء من مسلسل "مثل القمر".

وعن الممثل الذي ترغب بالتمثيل معها، بين يوسف الخال وتيم حسن وقصي خولي وعابد فهد وماجد المصري وباسل خياط، ردت ستيفاني "بعد ما حطيت عيني على حدا لأنني لا ازال مشغولة بتصوير مسلسل "مثل القمر"، وتابعت"هلق شغلي آخد كل عقلي وعندما انتهي من التصوير، عندها يمكن أن أرتاح و"بحطّ عيني على واحد منهم".

أما عن إمكانية خوضها تجربة الغناء ردّت ستيفاني"هذا أمر مستحيل. ليس لأن صوتي قبيح، بل لأن الغناء يحتاج إلى موهبة خاصة، وأنا لا يمكنني أن أتطفل على الفنانين الذين يملكون اصواتاً جميلة، بل أفضل أن أترك الغناء للذين يجيدونه".

ولأن معظم من يغنون حالياً لا يملكون أصواتاً جميلة، علّقت ستيفاني" لكن إلى جانبهم هناك من يملكون أصواتاً جميلة، ولكنهم لا يغنون، فلنعطهم الفرصة لكي يثبتوا موهبتهم".

ونفت ستيفاني صليبا الشائعات التي تتحدث عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين شريكها في مسلسل "مثل القمر" وسام صليبا، وأكدت" هو شخص مقرب جداً مني وصداقتنا قوية جداً ولكن لا حب بيننا".

كما أشارت ستيفاني، إلى جزء ثاني من مسلسل "مثل القمر" سيعرض خلال مرحلة لاحقة، وأن الجزء الاول منه سينتهي عرضه خلال الأيام المقبلة.

مقالات قد تثير اهتمامك