باسل خياط لـ "موقع الحسناء": أنا متفائل بطبعي

يتنقل النجم السوري باسل خياط بين لبنان ومصر، حيث يصور في لبنان الجزء الثاني من مسلسل "العراب" الذي يحمل عنوان" تحت الحزام" الذي يتشارك في بطولته مع أمل بشوشة وباسم ياخور ومنى واصف ،وسمر سامي، وديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان، بينما يصور في مصر مسلسل "الميزان" إلى جانب عدد من النجوم المصريين من بينهم غادة عادل، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وناهد السباعي وشيرين رضا،  وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وأحمد العوضي، وهنا الزاهد .

عن إمكانية تواجده في أعمال أخرى، قال باسل خياط في دردشة مع "موقع الحسناء" أنه ارتبط بهذين العملين فقط، ومضيفاُ "عملان يكفيان لرمضان".

وعن مدى تفاؤله لما سيقدمه في رمضان 2016 رد باسل خياط "أنا متفائل دائماً، ولكنني لا أعرف ماذا يمكن أن يستجد ّ بالنسبة إلى مسلسل "تحت الحزام"، لإننا باشرنا التصوير قبل أن يكتمل النص ويصبح جاهزاً، بسبب ضيق الوقت، خصوصاً وأن رمضان أصبح على الأبواب".

يشار إلى أن مسلسل "تحت الحزام" من إخراج حاتم علي، وسيناريو خالد خليفة، وإنتاج شركة كلاكيت ميديا، أما مسلسل "الميزان"، فهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج تي فيجن، وتأليف باهر دويدار.

مقالات قد تثير اهتمامك