عبد الفتاح جريني يُغنّي النسخة العربيّة من أغنية فيلم "شاه روخ خان"

بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، قدّم الفنان عبد الفتاح جريني، خلال حفل توزيع جوائز أفلام "تويفا – (Times of India Festival Awards (TOIFA"، أغنيةً جديدة، هي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لأحدث أفلام نجم بوليوود العالمي "شاه روخ خان"، والذي يحمل عنوان "فان".

تُعد الأغنية ثمرة التعاون بين "بلاتينوم ريكوردز" وقناة "MBC بوليوود" من جهة وبين أحد أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود "ياش راج فيلم" من جهة أخرى. وقد اختار عبد الفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربيّة من أغنية فيلم "فان"، وهي من كلمات جلال حمداوي.

نجم بوليوود "شاه روخ خان"أبدى إعجابه بالأغنية قائلا "استمعتُ إلى النسخة العربية من أغنية "فان" ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية".

بدوره عبّر عبد الفتاح جريني عن امتنانه لـ "بلاتينوم ريكوردز" وقناة "MBC بوليوود" و"ياش راج فيلم" الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، سيّما وأنّ النسخة الهندية منها في فيلم "فان" لقيَتْ انتشاراً قياسياً حتى قبل بدء عرض الفيلم. وتمنّى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور، وأضاف: "إن جماهيريّة "شاه روخ خان" لم تعتد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصفّ الأوّل يتابعه الملايين."

أما مدير عام "بلاتينوم ريكورد" تيمور مرمرشي، فكشف عن أن أغنية "جابرا" بنسختها العربية ما هي إلا واحدة من سلسلة المشاريع التي رسمتها "بلاتينوم" لـ جريني، فضلاً عن كونها تمثل خطوة إضافية في الشراكات الاستراتيجيّة القادمة مع كبرى الشركات العالميّة.

مقالات قد تثير اهتمامك