سمير صفير لموقع الجسناء: برنامج أحلام "هبل بهبل"

أشار الملحن سمير صفير في دردشة مع "موقع الحسناء" أن برنامج أحلام "هبل بهبل"، وأضاف"أحلام تريد ان تصبح ملكة ولكنها محتارة في امرها، فدخلوا في إنتاج طويل عريض على موضوع لا يستحق. البرنامج هستيريا بهستيريا واستفزاز. والذين شعروا بالإستفزاز معهم حق، وحتى الشعب الإماراتي هو الذي طالب بإيقاف البرنامج".

وهل يعتقد ان القميون على البرنامج، لم يروا كل هذه الهستيريا، أجاب" احلام هي التي مولت البرنامج ودفعت من جيبها الخاص."احلام رح بتموت لتعمل ملكة"، وهي تعتقد ان الناس يصبحون ملوكا بألوف الليرات وبالقوة والفرض، في حين ان الملك يولد من بطن والدته ملكاً".

وأضاف" أنا لم اشمت بأحلام، بسبب إيقاف برنامجها "ربي لا شماتة"، وكنت على يقين أن هذا الامر سوف يحصل، وما كنت قد تحدثت عنه قبل عامين، بدأ الناس الآن باكتشافه ووجدوا أنني محق فيه. وهناك قول للامام علي"اطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت، لأن الخير فيها باق، ولا تطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت لان الشحّ فيها باقٍ". وأحلام من حديثيي النعمة".

عن تقديره لتداعيات إيقاف البرنامج على أحلام، قال" احلام لا يهمها. الانسان الذي يحسب حساب، ولديه عاطفة "بيكون عندو دماغ"، ولكن أحلام لا يهمها شيئاً، سوى أن تقول أنا ملكة. هي لن تتأثر بايقاف البرنامج، "وبدك دماغ يفكر".

كما أكد سمير صفير أن أحلام لم تكن أفضل حالاً في"آراب أيدول"، وأضاف"أنا لا أراها في أي برنامج. افضل ما يمكن ان تفعله احلام هو التنعّم بالقروش التي كسبتها "وشو بدها بهالشغلة كلها".

ورفض سمير توجيه اي كلام لاحلام وقال"لا اهتم لأحلام ولا اريد أن أقول لها شيئاُ ولا يعنيني موضوعها او أمرها".

مقالات قد تثير اهتمامك