احلام تصعّد ودائرة الردّ عليها من اللبنانيين تتسع

واصلت الفنانة الإماراتية أحلام، حملتها على لبنان واللبنانيين، من خلال نشرها صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

في الصورة، شبهت احلام أعداءها ومنتقديها بـ”الكلاب المفترسة”، وهي "نمر يجلس داخل بيته"، وعدد من الكلاب تركض في الخارج، وعلقت على الصورة "في بعض الأوقات، محاولة إثبات أنك الأفضل إهانة، حقيقة أدركتها”.

في المقابل نشر الفنان وائل كفوري تغريدة "شعرية" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"  قال فيها:

"شو يعني موناليزا أو جزيرة إبيزا/أنت أجمل يا لبنان/ولازم تا يزورك إنسان/يحلم تا ياخد فيزا".

هذه التغريدة أعجبت الفنانة نانسي عجرم، فاعادت نشرها عبر حسابها الخاص عبر"تويتر"، واعتبر الكثيرون ان وائل كفوري ردّ من خلالها على أحلام، ووافقته النجمة نانسي عجرم.

الرد الاعنف على احلام، جاءها من عارضة الأزياء ميريام كلينك التي وجهت اليها رسالة شديدة اللهجة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيها:

"ست reve أو dream الجربوعة اذا غضبتي من بعض الاشخاص لا يحق لك صب جام غضبك على الشعب اللبناني. طهري نيعك قبل ما تجيبي سيرة الشعب اللبناني، وريحة الفلافل أحلى من ريحة العود المعمول من...". زبالتنا منصطفل فيها شو خصك بزبالتنا يا جربوعة، مش (قاهركم) غير لبنان أحلى بلد رغم كل شي". ثم توجهت الى أحلام قائلة: "gallops من وجهي، فلوسك ما بيعملو منك ست ولا ملكة.. الملكة الوحيدة هي أنا يا ..."

يبدو ان الحرب بين احلام واللبنانيين ستتفاعل اكثر خلال الايام المقبلة، وهم يصرون على المطالبة بمنعها من دخول لبنان.

مقالات قد تثير اهتمامك