عادل كرم في أعنف هجوم على أحلام: يا كنتاكي .. يا طقاقة

شن الفنان عادل كرم، في حلقة الامس من برنامج “هيدا حكي”، هجوماً عنيفاً على أحلام، في الليلة نفسها التي أطلت فيها أحلام على شاشة "الجديد" لتعتذر من اللبنانيين، وتؤكد أنها كانت تقصد إعلاميين محددين في كلامها.

عادل الذي جاء رده على أحلام، بسبب ما اعتبره اللبنانيون تطاولا عليهم من قبلها، جسّد شخصية السلطان وقال " لقب "ملك" زبالة في لبنان، وقررت أنو سمّي حالي سلطان بالاذن من صديقي سلطان بروناي وسلطان الطرب جورج وسوف" وتابع"حتقولولي مين انت يا عادل لتسمي حالك سلطان ما انت شقفة لبناني بيّاع فلافل بس خلينا نكون واضحين اذا يلي كانت تضيّف قهوة صارت ملكة فطبيعي بيّاع الفلافل يصير سلطان”. وبعد أن عرض صورة قديمة لأحلام وأخرى جديدة لها قال "قبل ما تجي على لبنان كنتِ هيك وبعد وما نحنا اللبنانيين نفضناك وحددناك وعملنالك زنار بويا صرت هيك هلاء ما في فرق كثير يعني بس كمان نحنا ما فينا نعمل عجايب ما تواخذينا."

وأضاف "ثانيا كنتِ على طول جوعانة هلاء صرتي تعرفي بالـ كنتاكي  وقد ما صرتي حريفة ”كنتاكي صرتي كنتاكي” عالاصول” وتابع “ثالثا ذوقك بالموضة كان عدم شرعي وهلق تحسن وبطل عدم شرعي صار عدم بس، رابعا كان عندك غنيي وحدي بقولوا انو بتنسمع "اللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول" وبعدك على نفس الغنية ما في غيرها وعاملة فيها نجمة وصاحبة تاريخ غنائي". وتابع كرم هجومه قائلاً “عم تعايري لبنان بالزبالة يا كنتاكي رح قلك بسيطة يا طقاقة ونحنا بلدنا دايما مفتوح للجميع بس مش للي بيشرب من البير وبيرمي فيه حجر”. كما أشار كرم إلى أن الصحف الخليجية هاجمت أحلام بسبب برنامجها "الملكة"، وكذلك النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، من المحيط إلى الخليج، ولكنها لم تستطع الردّ إلا على اللبنانيين، وفشّت خلقها، وأطلقت تغريدتها: "وأنا بقول للشحاتين، بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خلّ يلموا الزبالة اللي ملّت الشوارع كنوع من الوطنية"، وأرفقتها برسم وجه ضاحك، فقال لها: "نحنا زبالة يا كنتاكي، الشحادين هني اللي عملوا منك صوت وصورة". وتابع: "لا تدعي بعد اليوم أنك تمثلين الخليج، من يمثلون الخليج أرقى من أنك تمثيلنهم، ما بقى تفوتي بيننا وبين الخليج . أنت تبع كنتاكي يا ملكة".

كما وجّه عادل كرم عتباً إلى الفنانين اللبنانيين الذين سكتوا على إهانات أحلام للبنان واللبنانين، مشيداً في الوقت نفسه بتغريدة الفنان وائل كفوري، لأنه الفنان الوحيد الذي عرف كيف يردّ على أحلام.

مقالات قد تثير اهتمامك