كيف فاجأت كارول سماحة الجمهور؟

فاجأت كارول سماحة معجبيها، بإطلاقها اليوم أغنية "عزيزة" من ألبومها الجديد "ذكرياتي" عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، عملاً بخطتها الترويجية لألبومها الجديد.

أغنية "عزيزة" من كلمات محمد جمعة، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وتوزيع وإعداد جان ماري رياشي.

وأعلنت كارول أنه سيتم إطلاق الألبوم غداً الخميس ٣١ آذار/مارس حصرياً على تطبيق أنغامي لمدة خمسة أيام،على أن تتشارك مع معجبيها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، بنشر فيديوهات حصرية تروي فيها قصة كل أغنية من الألبوم، سبب إختيارها لها والحالة التي كانت تعبّر عنها وغيرها من الأخبار الحصرية عنها.

يتضمن ألبوم كارول الجديد ١٤ أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية وهي: "مُخلصة"، "عزيزة"، "ذكرياتي"، "Merci"، "يا ليل نسيني"، "لبنان"، "أنا سحراك"، "صُحابي"، "غيّرت مبادئي" و"هيدا قدري"، كما ضمت اليه الأغاني التي كانت أصدرتها سابقاً وهي:"روح فل"، "سهرانين"، "سوا" و"تالا".

وتعاونت كارول في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم: محمد جمعة، نادر عبدالله، علي المولى، أمير طعيمة، مروان خوري، نزار فرنسيس، سليم عساف، مالك اليمن، شريف بدر، مدين، محمد عبد الوهاب، تامر عاشور، محمود عيد، كريستوفورو كوستانتينوس، محمد يحيى، محمد رحيم، ميشال فاضل، جان ماري رياشي، أحمد عبد السلام، أحمد إبراهيم، عمر صباغ، أسامة الهندي، حسام عوض وسليمان ديميان، مع الإشارة إلى أن هناك 5 أغنيات تحمل توقيعها، كتابة.

يذكر أنهُ إستغرق العمل على هذا الألبوم مدة عامين وكانت كارول قد سجلت الأغنيات وهي حامل بطفلتها تالا، وهو سيكون متوافراً في الأسواق العربية إبتداءً من ٦ نيسان/أبريل المقبل.

مقالات قد تثير اهتمامك