كريستين بيل تصفع صحافياً وكأن شيئاً لم يكن

أثار صفع النجمة العالمية كريستين بيل لمراسل The Fix online على وجهه فى العرض الخاص لفيلمها "the boss" جدلاً واسعاً  في المواقع الفنية العالمية، حيث تسابق الجميع على نقل الخبر مجمعين على خطأ الصحافي مستشهدين بأربعة أسباب رئيسة، أولاً أن الصحافي كان مخموراً أثناء إجراء الحوار معها، ثانياً أنه كان وقحاً فى التعامل معها حتى أن وضع الميكروفون أمام وجهها وقامت هى بتصحيح وضعه بنفسها ولكن دون جدوى. ثالثاً، أن الصحافي لم يسألها بطريقة مناسبة حيث قال لها جمل منفصلة لم تفهم منها كريستين طبيعة السؤال الذي يريد طرحه عليها ولذلك لم تستطع الإجابة عليه وباشرت بالرحيل فى إشارة منها لرغبتها فى إنهاء الحوار معه، رابعاً أنه قام بإمساكها من يدها فى محاولة يائسة منه لإعادتها وإكمال الحوار معها وهو السلوك الذي لم تقبله كريستين وقامت بضربه على وجهه ضربة مؤلمة أسقطته أرضا على الفور.

وذكرت التقارير أن كريستين بيل قامت بإكمال العرض الخاص بشكل جيد حيث كانت تضحك طوال الوقت ولم تشعر بالقلق أو التوتر بعد صفعها لهذا المراسل.

فيلم "The Boss" من تأليف وإخراج بن فالكون، وتدور أحداثه حول سيدة أعمال يتم اتهامها فى قضية ما وتدخل السجن، وبعد أن يتم الإفراج عنها تواجه صعوبات فى طريقة معاملة الناس لها بعد تلك القضية، والفيلم من بطولة ميليسا مكارثي وكريستين بيل وبيتر دنكليج،وآخرين.

مقالات قد تثير اهتمامك