من هم النجوم الذين حصدوا جوائز الشكل والأناقة والكاريزما؟

بحضور نخبة من نجوم الفن والصحافة والإعلام في العالم العربي، تم تنظيم الموسم الثاني من احتفالية "دي آند دي ليتست" D & D latestفي وولدورف أستوريا- النخلة في دبي. 

وكان في مقدمة النجوم الذين لمعوا في الاحتفالية: أصالة، ماجد المهندس، أمل بوشوشة، سامر المصري، سيرين عبد النور، رامي عياش، ملحم زين وميساء المغربي وآخرين.

وبدأ الحفل الذي رعته مجموعة الكيدرا المتخصصة بالتصميم الداخلي، بعروض من عالم الجمال وآخر صرعات الموضة، وبحضور لافت لأهم المصممين في الشرق الأوسط مثل: يوسف الجسمي ووليد عطا الله وزينة زكي وسيرين الحلاق وعلي أسعد وفيرن ون " أماتو" إضافة إلى مصفف الشعر غصين عبيد الذي أشرف على عرض للشعر.

وكانت المفاجأة في الموسم الحالي تتويج القائمين على التظاهرة لنجوم الفن العربي بألقاب فريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة والقيمة المتعلقة بالهيئة والشخصية.

وفي التكريم حصدت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري اللقب نفسه عن فئة الرجال.

في حين نالت النجمة سيرين عبد النور لقب النجمة الأجمل من حيث اللوك، لتكون المفاجأة بتتويج النجمة أصالة نصري بلقب الأجمل عن فئة الفوتوجونيك، وذهب لقب الرجال فيها للنجم ماجد المهندس,.

أما عن فئة الأناقة فحصل عليها النجم رامي عياش، في حين تألق  النجم ملحم زين ونال لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته  الفنانة ميساء المغربي اللقب نفسه عن فئة السيدات.

وغاب نجوم كبار عن الحفل لارتباطهم بمواعيد مهنية، لكن الألقاب كانت حاضرة بالنسبة إليهم، فاختيرت النجمة  شيرين عبد الوهاب الأجمل من حيث الأناقة، والنجم قصي خولي الأجمل من حيث الستايلش، وشاركته النجمة هيفا وهبي الجائزة نفسها عن فئة السيدات.

وفي تصريحات خاصة قالت النجمة أصالة نصري إن للمناسبة قيمتها الكبرى من حيث تخصصها بالجمال والأناقة، وشكرت القائمين على المهرجان لمنحهم جائزة لها، مشيدة بدبي وكل تظاهراتها الفنية والاجتماعية والإنسانية.

أما النجمة سيرين عبد النور فقالت إنها أمضت وقتا سعيدا مع نخبة من النجوم والأصدقاء الذين قلّ أن تلتقيهم بسبب مشاغل الجميع، وتحدثت عن الجائزة التي حصدتها فقالت:" جائزة قيّمة من مهرجان قيّم في مدينة تمنح للإنسان كل قيمة".

ورأى ملحم زين أن جائزة الأجمل من حيث الابتسامة تعني له الكثير، موجهاً الشكر لكل من سعى لهذه التظاهرة، متمنيا تعميمها على كل البلدان العربية لما فيها من جمال داخلي وخارجي على حد سواء.

وتشكلت لجنة التحكيم من أهم الإعلاميين والمتخصصين بالكتابة عن الجمال والموضة في الصحافة العربية وجاءت برئاسة ربيع هنيدي وعضوية كل من:سوسي وارطينيان، وسام بريدي، زينة يازجي، أنابيلا هلال، ديانا فاخوري، بروين حبيب، خلود الكردي، شيما، زويا صقر، نهى نبيل، ميمي رعد، ولينا قيشاوي.

مقالات قد تثير اهتمامك