براد بيت وشقيق انجلينا جولي ينفيان شائعة موتها

للأسف، تتوالى الاخبار السيئة عن النجمة العالمية أنجلينا جولي، وآخر تلك الأخبار شائعة تحدثت عن موتها، تم تناقلها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

براد بيت، زوج انجلينا جولي، أضطر للرد على كل ما ينشر، وقال أنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور حالتها الصحية ووصولها لوزن 35 كيلوغراماً. أما شقيقها فنفى بدوره وفاة شقيقته، وأشار إلى أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن حقيقة مرض أنجلينا جولي، ولكن بعض التقارير الصحافية أشارت أنها تعاني من مشكلة فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، ولا يعني ذلك أنها تموت، بل دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة. 

أنجلينا جولي لا تتجاوز الـ 40 عاماً وهي أم لسبعة اطفال أربعة منهم بالتبني وثلاثة أنجبتهم من زوجها النجم براد بيت، وكانت قد خضعت لعملية استئصال الثديين منذ أعوام والمبيض في العام الماضي، بعدما تبين إمكانية إصابتها بمرض السرطان.

مقالات قد تثير اهتمامك