مذيع يهاجم احمد حلمي والاخير يرد

بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له فيه الاعلام المصري، نتيجة تدوينات انتشرت عبر حساباته المزورة على وسائل التواصل الإجتماعي، اضطر الفنان احمد حلمي لأن يطل على "إنستغرام" ويوضح الحقيقة.

فبعد أن تعرض أحمد حلمي لانتقادات عنيفة من عزمي مجاهد مقدم برناج "الملف" على قناة "العاصمة"، مستنداً على عبارات نسبت إليه على "تويتر" و"فايسبوك"، حيث توجه عزمي لحلمي قائلاً "أحمد حلمي يهاجم البلد رغم أنه يحصل على 10 ملايين جنيه في الفيلم من فلوس المصريين، مضيفاً "الجيش اشرف منك".
هذا الهجوم دفع حلمي للرد عبر "إنستغرام" مطالباً الجميع بأن يفرقوا بين حساباته الشخصية وما يقوله، والحسابات الأخرى الوهمية التي تحمل اسمه، وقال "في بعض الأصدقاء والصحفيين كلموني وقالولي إن فيه حسابات كتيرة منتحله شخصيتي وحاطين صورتي واسمي.. وطلبوا مني أرد على الاكاونتات المزيفة دي لأنهم بيتكلموا بلساني.. والناس بتصدق وبعض الناس بتشتم من غير حتى ما يتأكدوا إذا كانت الأكونتات دي بتاعتي فعلا ولا لأ".
وأضاف: "أرجوكم أي حد يقابل في وشه أي أكونت يحمل اسمي أو صورتي يا ريت يتأكد أنه حقيقي قبل ما يتعامل معاه.. وللعلم أنا معنديش أكونتات خالص مش مؤكدة.. كلها مؤكده بعلامة الصح الزرقاء.. الخدمة بقى اللي أنا طالبها منكم إن أي حد يشوف أي اكونت منتحل اسمي وصورتي على فايسبوك او تويتر أو انستغرام إنه يعمل معاه الصح وطبعا الصح إللي أنا أقصده أنه ينصحه".



مقالات قد تثير اهتمامك